"الدولار نائم لعن الله من أيقظه"..تفاصيل سقوط خلية "محمود عزت" الإرهابية لإفساد تعافى الجنيه.. والتحقيق مع أعوان نائب مرشد الإخوان يكشف مخطط "شقة الجيزة" لجمع العملة الصعبة..وتكليفات تركية لضرب السياحة

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:10 ص
"الدولار نائم لعن الله من أيقظه"..تفاصيل سقوط خلية "محمود عزت" الإرهابية لإفساد تعافى الجنيه.. والتحقيق مع أعوان نائب مرشد الإخوان يكشف مخطط "شقة الجيزة" لجمع العملة الصعبة..وتكليفات تركية لضرب السياحة المتهمون فى خلية محمود عزت
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مالبث وأن بدأ الجنيه المصرى فى التعافى أمام الدولار، مما أسهم فى انخفاض تدريجى للعملة الأمريكية، بمختلف الأسواق "المحلية والموازية"، حتى عاد من جديد، قيادات الإرهاب الاقتصادى، لنسج خيوطهم بهدف خلق أزمات اقتصادية، من شأنها أن تطمس مجهودات قيادات الدولة الأخيرة فى إنعاش الاقتصاد المصرى.

 

وفى هذا الصدد أعلنت وزارة الداخلية ضبط خلية إرهابية تلقت تكليفات من محمود عزت، نائب مرشد الإخوان، لإقحام الفئات العمالية فى أعمال تخريب وإضرابات وإحداث فوضى بالبلاد.

 

ووفقا لسير التحقيقات مع أفراد الخلية، تكشفت مخططات أعداء الدولة فى إفساد أى دور إيجابى، حيث حملت تحقيقات الأجهزة الأمنية مع خلية "محمود عزت" المضبوطة بالجيزة، عن العديد من المفاجآت والتفاصيل الهامة، أبرزها أن هناك تعليمات صدرت من القيادى الإخوانى الملقب بـ"ثعلب الجماعة" محمود عزت نائب مرشد الجماعة، لعدد من الكوادر الإخوانية بالتحرك السريع لخلق أزمات اقتصادية بالبلاد بصورة عاجلة، خاصة فى ظل تعافى الجنيه المصرى أمام انهيار الدولار، وبدأ انفراجة أزمة السياحة وانتعاش الاقتصاد المصرى.

 

ونوهت تحقيقات وتحريات أجهزة الأمن، إلى أن محمود عزت كلف القيادى الإخوانى محمد محمد عزت أحمد بدوى ومجموعة آخرين بالتحرك على أرض الواقع لتنفيذ مخططات إخوانية بالمنطقة المركزية وعددًا من المحافظات.

 

وأفادت التحقيقات أن "محمد محمد عزت" تبين أنه المحكوم عليه غيابيًا فى ثلاث قضايا "السجن المؤبد فى القضية رقم 2570 / 2013 جنايات قسم القرين " اقتحام قسم شرطة القرين بمحافظة الشرقية" – السجن لمدة "10" سنوات فى القضية رقم 9575 / 2013 جنايات قسم أول الزقازيق "الانضمام لجماعة محظورة" – السجن لمدة "7" سنوات فى القضية رقم 20311 / 2013 جنايات قسم ثان الزقازيق "أحداث عنف وشغب".

 

وأوضحت تحقيقات أجهزة الأمن، أن التكليفات الصادرة من محمود عزت لـ "محمد محمد عزت" وزملائه، شملت إعادة جمع الدولارات لخلق أزمات مالية، ورفع قيمة الدولار مرة أخرى، فضلًا عن التغول بطريقة سريعة فى النقابات العمالية وتهييج الشارع ضد الحكومة، واستغلال غلاء الأسعار فى الترويج لأفكارهم.

 

ونوهت التحقيقات والتحريات إلى أن أفراد الخلية الذين يتواصلون مع محمود عزت القيادى الإخوانى الهارب وقيادات إخوانية بقطر وتركيا، اعتادوا الاجتماع فى منزل أحدهم بالجيزة لتنظيم خطط تحركاتهم خلال الفترة المقبلة، والعمل على تعطيل عجلة الإنتاج والإضرار بالاقتصاد الوطنى.

 

وكانت وزارة الداخلية أعلنت أن معلومات توافرت لها باعتزام بعض قياداته عقد لقاء تنظيمى لإعداد مخطط يهدف للتغلغل داخل النقابات العمالية بغية تثوير القطاع العمالى وتحريضه لتعطيل العمل خلال الفترة المقبلة متخذين من أحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة كفر طهرمس بالهرم بمحافظة الجيزة يملكه الإخوانى عبد الجواد عبد الغنى فرحات المتولى، مقرًا لعقد هذا اللقاء، وأضافت الداخلية فى بيان لها، أنه تم التعامل الفورى مع تلك المعلومات واستهداف المقر عقب استئذان النيابة العامة وضبط كافة المشاركين باللقاء، وهم ستة من كوادر التنظيم الإرهابى بمحافظات (الشرقية – البحيرة – كفر الشيخ) أبرزهم القيادى محمد محمد عزت أحمد بدوى، وعثر بحوزتهم على مجموعة من الأوراق التنظيمية تحوى خطة تحركهم خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت المعلومات تلقى المتهمين تكليفًا من القيادى الإخوانى الهارب خارج البلاد محمود عزت بتكثيف نشاطهم لاختراق التجمعات العمالية فى محاولة لتحقيق مخططات التنظيم الهدامة التى تسعى لتحين الفرصة لتعطيل حركة الإنتاج والإضرار بمقدرات البلاد الاقتصادية وإشاعة حالة من الفوضى بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.. وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 15يومًا على ذمة القضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هيجمعوا كام دولار

هل باستطاعة الاخوان جمع مليار دولار مثلا؟ يلزمهم ما لا يقل عن 17 مليار جنيه لجمع هذا المبلغ من السوق. هل هذا الكلام منطقى. لو احنا بنتكلم عن مليون او 2 مليون دولار فدا مبلغ لا يؤثر على نزول الدولار و اللى هيجمعه هيخسر فيه اكثر و مش هيرفع الدولار. اصلا تجار العمله بيجمعوا اكثر من الرقم دا بكثييييييييييير.

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ملعونين

ملعونين كفره لا دين ولا إسلام ولا إنتماء ولا وطنيه .أقسم بالله اليهود أنضف منهم .ما هذه الجماعه القذره خدعونا 30 سنه بقال الله وقال الرسول وأنهم مظلومين حقيقى تجار دين حتى نسوانهم عايزين الحرق .شوطه لما تاخدهم كلهم .وتحيا مصر غصب عن مرسى الكلب وأتباعه الملاعين.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

مزرعة الخنازير الاخوانيه وصاحبها الخنزير حسن البنا ومحمود عزت والخنزير المرشد الارهابيين

شوية كلاب خنازير اخوانيه اذا كان محمود عزت ولا غيره كلهم خنازير وتحيا وزارت الداخليه وليعيش الجيش والشرطه والشعب والاباده الى الخنازير الارهابيه من اول من بدائهم الخنزير الكبير البنا الى اصغر خنزير اخوان فى حماس او فتح او النصره او قطر او تركيا وخنزيره الاكبر كافر طغيان يارين نعدمهم فورا ويبقى شوية خنازير وعدمنهم الى الخنازير الاخوانيه والدول المؤيده والمساعده للخنازير الاخوان الارهابيه مصر قائمة رغم انفكم ورغم انف اى احد مهما كان لديه من دولار وخاصة اصحاب العباءات السوداء مصر قائمه وجزمة السيد الرئيس عبد الفتح السيسى على رؤسكم ايها الخنازير

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هاشم

لعنة الله على الارهابيه

مهما فعل خوارج اخر الزمان لن يؤثر ذلك على مصر والمصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مش هيسيبونا فى حالنا ولاد الحرام هم ومذيعى الشياطين اللى فى تركيا

عصابات شياطنية ما فيهم حد عاقل لازم يدمر مصر عشان المرشد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههه..الدولار مش نايم....فهو مثل ***** تعاليبو. ***** ينام بعين مفتوحه وعين مقفوله..

...المهم الاسعار..رغم انخفاض سعر الدولار 2 جنيه..اى حوالى 17% ...لم تنخفض الاسعار حتى الان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

رد علي صاحب التعليق رقم 1

انت مستغرب ليه انهم يقدروا يعملوا ازمة ما همه منتشرين في كل محافظات الدولة ومش اقلية دا غير ان انصارهم مسلوبي الارادة والعقل كتير فا من السهل جدا جمع اكتر من عشرين مليار مش سبعة عشر بس اذا كان الدولة جمعت من الشعب في اسبوع اكتر من خمسة وستين مليار علشان قناة السويس وطبعا مش من الشعب كله يبقي الاخوان واتباعهم المعاتيه مش هايجمعوا سبعة عشر مليار ثم انك ما خدتش بالك في التقرير ان من ضمن خطتهم التعامل مع النقابات العمالية واللي بتضم اكتر فئات المجتمع وهم العمال . من الاخر ماتستخفش بقدرات عدوك علشان الحريقة بتبدأ بشرارة صغيرة وربنا يستر علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

م كامل الدميري

خليه الاخوان

انتو لسه هتعرضوا علي النيابه هما ليهم تعابين بره صفوهم خلينا نخلص

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صقر

انسانية السيسي زائد عن اللزوم

كيف يتم التعامل مع اناس خربوا الوطن ودمروه وقتلوا ابنائنا ومصرين على التدمير والخراب وعلى الرغم من ذلك الرئيس مصر ان يعاملهم كأناس طبيعيين لهم الحق في الحياة والعمل والاحترام ---- على فكرة بيجعل الشعب اكثر حقد عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصعيدى

ذيل الكلب

استحالة ان يتوبوا واستحالة ان يفرحوا لخير الشعب ، وكلهم للوطن خائنون وكارهون وسيموتون على كراهيتهم وسيلقون ربهم عز وجل بجرائمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة