"القومى للمرأة" يشيد باختيار هالة السعيد لتولى وزارة التخطيط بالتعديل الوزارى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 03:41 ص
"القومى للمرأة" يشيد باختيار هالة السعيد لتولى وزارة التخطيط بالتعديل الوزارى الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه عن تهنئته للدكتورة هالة السعيد عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية سابقا لتوليها منصب وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى.

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس فى بيان لها، عن سعادتها وفخرها بتولى الدكتورة هالة السعيد هذه الحقيبة الوزارية الهامة، مؤكدة ثقتها فى قدرتها على النجاح واثبات ذاتها فى مهام المنصب الجديد كما هو منتظر من شخصية بهذا القدر من الكفاءة والخبرة.

 

وتوجَّه المجلس بالتهنئة إلى الوزيرات اللائى حافظن على موقعهن على رأس وزاراتهن وهن الدكتورة سحر نصر والتى تولت مهام وزارة الاستثمار والتعاون الدولى بعد نجاحها الكبير فى وزارة التعاون الدولى، والوزيرة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى التى أثبتت نجاحها فى أداء دورها فى تحقيق الأمان الاجتماعى للمواطن المصرى، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والتى استطاعت إثبات كفاءتها فى إدارة العلاقة مع المصريين بالخارج.

 

وتتقدم الدكتورة مايا مرسى بخالص الشكر إلى الدكتورة داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة على جهودها فى الوزارة متمنية لها مزيد من النجاحات فى مستقبلها المهنى.

وأكدت رئيسة المجلس سعادتها بهذا التعديل الوزارى الذى يؤكد بما لا يدع مجالا للشك تغير النظرة إلى المرأة فى المجتمع، حيث تم اسناد عدد من الحقائب الوزارية الهامة والمؤثرة فى ملف الإصلاح الاقتصادى إلى المرأة وهذا دليل على إيمان الإرادة السياسية بقدرات المرأة فى تحقيق النمو والإصلاح فى الاقتصاد الوطنى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة