بالصور.. الأهلى "الباهت" يتعادل سلبياً مع الإسماعيلي فى الدورى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 07:05 م
بالصور.. الأهلى "الباهت" يتعادل سلبياً مع الإسماعيلي فى الدورى الاهلي والأسماعيلي
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبياً خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم ، الأربعاء، المُقامة باستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ18 للدوري العام.

ورفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة ويحافظ بهما على المركز الأول، كما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 23 نقطة  ، وظهر الأهلي بشكل "باهت" للغاية ، وظهر واضحاً تأثر الفريق بخسارة بطولة السوبر الجمعة الماضية أمام الزمالك بركلات الترجيح.

الأهلي والإسماعيلى (2)

الشوط الأول

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: شريف إكرامى، على معلول، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هانى، حسام غالى، حسام عاشور، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيور أجاى وعمرو جمال.

فيما ضم تشكيل الإسماعيلى كلاً من: محمد عواد – باهر المحمدى – محمود متولى – ريتشارد بافور – بهاء مجدى – عماد حمدى – محمد فتحى – حسنى عبد ربه – إبراهيم حسن - إسلام عبد النعيم   – دييجو كالديرون.

الأهلي والإسماعيلى (1)

بداية حماسية من الفريقين بحثاً عن هدف مُبكر لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقية ، ونال حسام عاشور بطاقة صفراء في الدقيقة العاشرة للخشونة.

بمرور الوقت نشط أداء الأهلي تدريجياً لكن غاب عن هجوم الأهلي عدم الربط بين أجاي وعمرو جمال الأمر الذى تسبب في إفساد هجمات الأهلي مُبكراً .وحاول حسني عبدربه نجم الإسماعيلي استغلال مهارة التسديد ولعب كرة قوية لكنها علت العارضة .

الأهلي والإسماعيلى (3)

وواصل المارد الأحمر هجومه الضاغط على الإسماعيلي وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد عرقلة محمد هاني لكن محمود البنا حكم اللقاء رفض الاستجابة للاعبي الأهلي ، وكاد ميدو جابر يُسجل هدف الأحمر الأول بعدما تسلّم كرة جيدة لكنه أساء التصرّف فيها كما تألق محمد عواد حارس الدراويش لتضييع فرصة خطرة للأهلي.

الأهلي والإسماعيلى (7)

وحاول الأهلي استغلال سيطرته على اللقاء بتسجيل هدف لكن دفاع الإسماعيلي أحكم الرقابة على مفاتيح لعب الأهلي وتحديداً أجاي وعمرو جمال ، وسقط ريتشارد لاعب الإسماعيلي على الأرض وسط قلق لاعبي الفريقين قبل أن يستكمل اللاعب اللقاء وبعدها يُعلن محمود البنا نهاية الشوط الأول بالعادل السلبي.

الأهلي والإسماعيلى (11)

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتغيير أهلاوي ، حيث شارك كريم نيدفيد بدلاً من مؤمن زكريا الذى لم يكن موفقاً في الشوط ألأول وأحتسب البنا ضربة حرة مُباشرة للأسماعيلي في الدقيقة 49 بعدما قام على معلول بعرقلة إبراهيم حسن لاعب الأسماعيلي ونال معلول بطاقة صفراء وسدد عبدربه الكرة لكنها جاءت فوق العارضة.

الأهلي والإسماعيلى (15)

وأشهر البنا بطاقة صفراء ثالثة للأهلي في اللقاء وكانت هذه المرة من نصيب كرم نيدفيد للشونة مع إسلام عبد النعيم،  وبعدها أجرى حسام البدري تغييراً ثانياً بنزول صالح جمعة بدلاً من حسام عاشور في الدقيقة 60.

وأجرى ستراكا تغييراً بنزول عمر الوحش في الدقيقة 70 بدلاً من القائد حسني عبدربه، قبل أن يدفع البدري بآخر أوراقه حيث دفع بـ"وليد سليمان بدلاً من ميدو جابر" في الدقيقة 75.

الاهلى والاسماعيلى (12)

وسط الهجوم الأهلاوي تتعاطف العارضة مع شريف إكرامي حارس الأهلي عندما تصدّت لكرة قوية سددها عماد حمدي في الدقيقة 77 ، بعدها كاد حسام غالي يُسجل هدفاً  من تسديدة قوية لكنها مرة أعلى العارضة ، قبل أن يُسدد صالح جمعة كرة قوية تصدى لها محمد عواد.

ودفع الأسماعيلي بـ"شكري نجيب" في الدقيقة 84 بدلاً من إسلام عبد النعيم، ونال عماد حمدي بطاقة صفراء للخشونة مع كريم نيدفيد،وكثّف الأهلي من هجماته في الدقائق الأخيرة فيما أعتمد الإسماعيلي على الهجمة المرتدة الخطرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

الأهلي والإسماعيلى (4)
 
الأهلي والإسماعيلى (6)
 
الأهلي والإسماعيلى (8)
 
الأهلي والإسماعيلى (9)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (10)
 
الأهلي والإسماعيلى (12)
 
الأهلي والإسماعيلى (13)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (14)

 


 

 

الأهلي والإسماعيلى (16)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (17)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (18)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (19)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (20)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (21)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (22)
 

 

الأهلي والإسماعيلى (23)
 

 

 

الاهلى والاسماعيلى (1)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (2)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (3)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (4)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (5)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (6)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (7)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (8)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (9)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (10)
 

 

الاهلى والاسماعيلى (11)
 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

فيها حاجة غلط !

يعنى لاعبو الاهلى يقعوا فى منطقة الجزاء ثلاثة أو أربع مرات كل شوط داخل أو على حدود المنطقة ولا يصفر الحكم ضربة جزاء ، يبقى فيها حاجة غلط ، الأهلى متعود لما يتأخر الفوز لازم معاونة صديقهم الحكم ، والحكم لم يكن متعاون اليوم ، كده الاهلى ممكن ما يأخذ الدورى بهذا الشكل ، يجب أن تتحرك العلاقات العامة والخاصة بالأهلى لحل هذه المشكلة ، الأهلى نظام متعودة دايما ، بعدين جماهيره العريضة تزعل وتنقهر، يجب حل المشكلة مع الحكام فورا !

عدد الردود 0

بواسطة:

اللمبي

نشنت ىافالح

لماذا هذا العند وتخانه المخ يا ايها المدرب المغرور !

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

كده كفايه

شكرا حسام البدري كفايه كده، لا فكر و لا شكل و لا تخطيط ، و علي فكرة ده رأيي فيه من اول مره درب فيها الاهلي ، عايز يثبت انه مختلف فماشي بسياسه خالف تعرف ، و بلاش حجه عماد متعب كبير ، حسام غالي اكبر منه بسنه و بيلعب اساسي ، و اين الصفقات الجديده ؟ في التلاجه كالعاده زي ما عمل ما ميدو جابر اللي اصابه الصدأ و ادائه انهارده خير برهان ، كفايه كده رفقا بجمهور الاهلي.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

من فشل الي فشل يا اهلي البدري

قولناها مليون مرة البدري مش نافع مع الاهلي واخره كده واللعيبة كتير بس المدرب مشكلة وخطة اللعب كبيرة علي البدري لان فكره خلص خلاص ومفيش عنده جديد تاني وكفاية عناد مع متعب وجايب عمرو بركات وكوليبالي علشان يقعدهم بره التشكيل كله مش كل ده خسارة بيلعب بعمرو جمال الفاضي واللي محتاج اعارة تنشفه شوية والفريق مالوش لون ولا ملامح لان مفيش خطة ولا منهج كله عشوائي ارحمونا من البدري كفاية كده الدوري هيضيع

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

لا

البدري ... لن تستطيع التعديل بعد ان تبدا باخطاء كبيرة . معلول .. صفة ام اسم. كريم عندما تكون الكرة بحوزته دوما يبحث لاحتكاك يخسره كل مرة. غالي يكفي لعب بالشوكة والسكين .. انجز .. عمرو حتلعب للسكة الحديد 25 دقيقة لصالح لاتكفي. ادارة الناس ملاكي الوزير للاهلي فاشلة

عدد الردود 0

بواسطة:

علي الجوهري

ولا زمان يا جوزيه الله يرحم ايامك

الاهلي مع حسام البدري فعلا في التراوه ولا اندهاش الاهلي مفيش فيه اي طعم كله بطيخ وفعلا المدرب له تأثير في طريقة اللعب العقيمة وبدل ما كنا نلعب بعمرو جمال الدعيف جدا كنا نلعب بسليماني كوليبالي المهاجم الجديد وعمرو بركات افضل من ميدو جابر اللي نسي الكورة من الركنة وكل ما اللعيبة علي الدكة هتنسي الكورة ويرحع يقولك خليهم يروحوا اعارة زي ما حصل مع احمد الشيخ يا مجلس ادارة الاهلي اتصرفوا بسرعة عاوزين مدرب حماسي مش عنيد ومكابر عالفاضي ارحمونا الفريق فعلا بقي زي الدرجة الثانية بيلعبوا بنظام العب بدون خطة ولا جمل تكتيكية ولا تنظيم وكله بيلعب اي حاجة بدون حماس زي حسام غالي لما نزل في السوبر اخر ربع ساعة ضيع ضربة الجزاء عند في البدري والعلاقة بين اللعيبة وحسام البدري لطريق مسدود وبكره تشوفوا لازم مدرب جديد والحقوا الاهلي بدري بدري من غير البدري

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح سامح

الحقوا الاهلي هيضيع الدوري من ايده

غيروا حسام البدري كفاية كده خلص اللي عنده خلاص الاهلي مالوش فعلا اي شكل هجومي منظم واللعيبة مكسحة والاسماعيلي مش هنلاقيه ضعيف زي الماتش ده للاسف ضيعنا الفوز بطريقة اللعب الغريبة غيروا المدرب

عدد الردود 0

بواسطة:

Rodaina

1

فهمت

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فوزي

الاهلي حديد..وانا ركبي حديد

شكل لاعبي الاهلي اكلوا كويس او واخدين فيتامينات. كل تمريرة من كافة اللاعبين قوية و غير دقيقةmisspass .كل الاعبين سيئين و خاصة الكابتينو.مش عيب الاعتزال بشرف. واكيد راح يكون له مكان بالنادي الاهلي. اذا كان كابتن حسام البدري ليس لديه الجديد بالنادي الاهلي فليغادر بسلام.يكفي قهرتنا منذ مباراة الزمالك لان ليس هذا هو النادي الاهلي. .ممكن يكون مباريات المنتخب ارهقت لاعبي الاهلي لكن اكيد هناك حلول .. تمنيت الليلة هزيمة الاهلي حتى يفيق.و نقطة مثل لا شئ. عذرا كابتن حسام البدري فأنت تتحمل المسئولية. .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

والله . . حااااااااااااااااتروق وتحلى . .

والدوري . . حايبقى أحلى . .؟ وأحلى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة