بالصور.. من وقف خلف أشيك فساتين النجمات على الريد كاربت فى حفل توزيع جوائز "Grammy"؟.. آديل فضلت "جافينشى".. لوبيز بإطلالة ساحرة بإمضاء Ralph & Russo.. وليدى جاجا مازالت محتفظة بلقب المثيرة للجدل

الأربعاء، 15 فبراير 2017 09:49 م
بالصور.. من وقف خلف أشيك فساتين النجمات على الريد كاربت فى حفل توزيع جوائز "Grammy"؟.. آديل فضلت "جافينشى".. لوبيز بإطلالة ساحرة بإمضاء Ralph & Russo.. وليدى جاجا مازالت محتفظة بلقب المثيرة للجدل النجمات بالحفل
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلف الإطلالات الساحرة على السجادة الحمراء تقف الجيوش من مصممى الأزياء وخبراء التجميل، وفريق من الأيدى العاملة بالتطريز والتفصيل، لتخرج كل نجمة راضية تمام الرضا عن مظهرها النهائى على السجادة الحمراء، وهى المناسبات التى تلعب فيها "دور الأزياء العالمية" دور البطل خلف كل نجمة وقع اختيارها على دار بعينها لتتولى أمر مظهرها الذى ستوثقه عدسات الكاميرات ليتذكره التاريخ لسنوات طويلة قادمة. 

 

ويعتبر حفل توزيع جوائز جرامى من أهم المناسبات الفنية التى تركز فيها الكاميرات على فساتين النجوم، وملابسهم بشكل عام، لذلك تحرص كل نجمة على اختيار الدار الأقوى وصاحبة التصميمات الأكثر أناقة، لذلك ظهر حفل توزيع جوائز جرامى الأخير بمثابة مساحة واسعة للمنافسة بين النجمات على صاحبة الطلة الأفضل.

 

 

فى مقدمة قائمة الأكثر أناقة استقرت النجمة "ليدى جاجا" التى ينتظر الملايين إطلالاتها بشتى الحفلات كونها  تمتلك style خاص ومميز فحملت ملابسها المصنوعة من الجلد باللون الأسود بالحفل إمضاء "Alex Ulichny"، ولأن التصميم كان ضمن أغرب التصميمات على السجادة الحمراء فمازالت جاجا مثيرة للجدل.

 

 

وكانت النجمة جنيفر لوبيز الأكثر سحراً وجمالاً على السجادة الحمراء بعد ظهورها بفستان ذو تصميم بسيط وأنيق يحمل إمضاء دار "Ralph & Russo"، أما الحذاء فاختارته من Christian Louboutin" بينما اختارت أن تخطف الأنظار بمجوهرات منButani jewelry.

 

أما النجمة آديل التى عرفت بأنها حاصدة للجوائز فظهرت بحفل الجرامى أمس مرتدية فستان طويل باللون الأخضر وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء "Givenchy ".

 

 

وعن النجمة العالمية ريهانا فأبهرت الكثيرين بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بفستان باللونين الأسود والبرتقالى كان من تصميمات " Armani Privé " والتى تفضل ريهانا دائمًا أن تنتقى أزيائها من إحدى مجموعاته،بينما كانت حقيبتها من "Roger Vivier"، فى حين كانت مجوهرات ريهانا من " Chopard " و"David Webb".

 

أما النجمة الأمريكية تاراجى بيندا هينسون فارتدت فستانا قصيرا ذى أكمام طويلة باللون البنفسجى من تصميمات دار " Marc Jacobs "، واختارت كريستى تيجن أن ترتدى فستان أنيق باللون الأسود من تصميم " Roberto Cavalli".

 

وأذهلت النجمة ديمى لوفاتو الحضور بارتدائها فستان ذو تصميم ساحر يحمل إمضاء " Julien MacDonald " بينما اختارت مجوهراتها من " David Yurman " وحذائها كان من " Giuseppe Zanotti ".

 

آديل باطلال مميزة

آديل بإطلال مميزة

 
آديل ترتدي فستان انيق من تصميم Givenchy

آديل ترتدى فستانا أنيقا من تصميم Givenchy

 

واختارت النجمة الشهيرة سيلين ديون أن تخطف الأنظار بالحفل بارتدائها فستان أنيق باللون الأخضر إحدى أهم تصميمات مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد وعن حذائها فحمل إمضاء " Gucci " أما القرط فكان من Dvani.

 

فى حين فاجأت النجمة الشابة Charli XCX حضور حفل جرامى بارتدائها فستان أنيق باللون الأحمر وهو من تصميمات "Vivienne Westwood" بينما اختارت حذائها من مجموعة "  Gianvito Rossi

 

النجمة الأمريكية تاراجى بيندا هينسون

النجمة الأمريكية تاراجى بيندا هينسون

 
النجمة الشابة Charli XCX

النجمة الشابة Charli XCX

 
النجمة ريهانا بالحفل

النجمة ريهانا بالحفل

 
النجمة ليدى جاجا

النجمة ليدى جاجا

 
جنيفر لوبيز تخطف الأنظار

جنيفر لوبيز تخطف الأنظار

 
جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

 
ديمى لوفاتو باطلالة ساحرة

ديمى لوفاتو باطلالة ساحرة

 
ديمي لوفاتو

ديمى لوفاتو

 
ريهانا ترتدي فستان Armani Privé

ريهانا ترتدي فستان Armani Privé

 
سيلين ديون خاطفة للأنظار

سيلين ديون خاطفة للأنظار

سيلين ديون

سيلين ديون

 
كريستي تيجن بفستان من Roberto Cavalli

كريستى تيجان بفستان من Roberto Cavalli










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة