مارادونا يهاجم الإعلام قبل مباراة ريال مدريد ونابولى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 05:25 م
مارادونا يهاجم الإعلام قبل مباراة ريال مدريد ونابولى مارادونا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذى يوجد فى مدريد لحضور مباراة ريال مدريد ونابولى بدورى أبطال أوروبا، ونشرت وسائل إعلام أن الشرطة توجهت إلى الفندق الذى يقيم به إثر بلاغ بوقوع جدال قوى بينه وبين رفيقته، على أنه "لا توجد أى شكوى مرفوعة" ضده.

وكتب مارادونا على صفحته بموقع (فيس بوك) الاجتماعى، "أريد أن أقول للجميع إننى فى مدريد أستمتع مع عائلتى فى انتظار مشاهدة مباراة نابولى بدورى الأبطال، تواصل المحامى مع السلطات الإسبانية ولا يوجد أى بلاغ ولم يستطع أن يوضح له أحد سبب هذا العرض الإعلامى".

وكانت عناصر الشرطة الإسبانية المختصة قد توجهت صباح اليوم، الأربعاء، إلى فندق "Eurostars Mirasierra Suite" بالعاصمة مدريد، عقب تلقيها بلاغا بوقوع "جدال قوى" مزعوم بين مارادونا ورفيقته بالفندق.

وتحققت وسائل الإعلام من أنه بعد وصول الشرطة لا يعانى مارادونا ورفيقته من أى إصابات، ورفض كلاهما تقديم شكوى بالواقعة، وعليه انسحبت العناصر الأمنية.

وأضاف مارادونا فى رسالته على الشبكة الاجتماعية، "أنا أمر بلحظة كبيرة، فليقولوا ما يحلو لهم".

وغادر مارادونا منتصف اليوم الفندق بصحبة رئيس ومالك نادى نابولى أوريليو دى لورينتيس للتوجه إلى مأدبة الغداء الرسمية التابعة للاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا)، قبل إقامة المباراة.

ومن المنتظر أن يعلن دى لورينتيس عن تعيين مارادونا "سفيرا جديدا لنابولى"، ويحل نابولى مساء اليوم ضيفا على ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة