مصدر أمنى: إجراءات أمنية مشددة لتأمين زيارة "ميسى" لمصر

الأربعاء، 15 فبراير 2017 10:25 ص
مصدر أمنى: إجراءات أمنية مشددة لتأمين زيارة "ميسى" لمصر ميسي
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، أنه تم فرض إجراءات أمنية مشددة؛ لتأمين زيارة نجم كرة القدم الأرجنتينى ونادى برشلونة الأسبانى ليونيل ميسى، المقرر لها عصر اليوم.

وقال المصدر الأمنى، فى تصريح أنه تم تخصيص قوة من الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة بوزارة الداخلية؛ لتأمين زيارة ميسى للبلاد، منذ وصوله إلى مطار القاهرة وحتى انتهاء زيارته.

وأضاف المصدر الأمنى أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية بمحيط فندق إقامته، بالإضافة إلى الدفع بقوات إضافية بمنطقة الأهرامات لتأمين زيارته للمنطقة الأثرية.

يذكر أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب نادى برشلونة الإسبانى، سيصل إلى مصر عصر اليوم؛ للمشاركة فى الترويج للسياحة العلاجية بمصر، ودعم البرنامج العلاجى لعالم خال من فيروس الالتهاب الكبدى "سى".

وأعلن المكتب الإعلامى لحملة "تور آند كيور" أنه سيتم وضع لافتات إعلانية فى شوارع القاهرة تتضمن الترحيب باللاعب الدولى، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتينى عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته.

وكانت وزارة الطيران قد أعلنت أن شريف فتحى وزير الطيران، ويحيى راشد وزير السياحة، سيشاركان فى الاحتفالية التى تنظمها إحدى شركات الأدوية المتخصصة فى مجال علاج "فيروس سي"، بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران فى مجال تنشيط السياحة العلاجية القادمة إلى مصر، وبمشاركة أشهر لاعبى الكرة فى العالم؛ حيث يستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالمياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة