5 أفلام يجب مشاهدتها قبل توزيع جوائز الأوسكار 2017

الخميس، 16 فبراير 2017 09:10 م
5 أفلام يجب مشاهدتها قبل توزيع جوائز الأوسكار 2017 la la land
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الدورة الـ89 من الأوسكار المقرر إقامتها 26 فبراير الجارى، ونشر موقع tvovermind قائمة تضم 5 أفلام يجب مشاهدتها قبل الحفل وفى مقدمتها فيلم "la la land" الذى تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا والرومانسية حول رحلة فتاة تدعى "ميا" تسعى لتحقيق حلمها بالشهرة فى لوس أنجلوس، وتقابل "سباستيان" وهو عازف بيانو وتقع فى حبه، لكن علاقتها به تجعلها تواجه العديد من المشكلات، والعمل من إخراج وتأليف داميان جازيل، ويشارك فى بطولته إيما ستون ورايان جوزلينج وجى كى سيمونس وجيسيكا روث وسونيا ميزونو، كالى هيرناندز.

la la land
la la land

وفيلم "Arrival" وتدور أحداثه حول هبوط جسم غريب على كوكب الأرض، حيث يتولى ضابط فى الجيش الأمريكى، مهمة التحقيق فى مصدر هذا الجسم الغريب، ثم يطلب مساعدة الدكتور لويز بانكس، التى تقوم بدورها الممثلة إيمى آدمز، الخبيرة والمتخصصة بمثل هذه الأمور، لتستقصى هى وفريقها عما يحدث، ويشارك آدامز البطولة جيرمى رينر، وفورست ويتكر، ومن إخراج دينيس فيلنوف.

arrival

arrival

 

وفيلم "Moonlight" وتدور أحداث العمل حول طفل تعانى أمه من إدمان المخدرات فيصبح وجوده مثل عدمه وعندما يجد الطفل رجلا يدعمه ويقف إلى جواره ويحميه من المجتمع يكتشف الطفل أن ذلك الرجل هو من يبيع المخدرات لوالدته وهو سبب أساسى لما وصلت إليه بسبب المخدرات.

moonlight
moonlight

 

وفيلم "Fences" الذى تدور أحداثه حول أب أمريكى من أصل أفريقى يعانى من التفرقة العنصرية بالولايات المتحدة الأمريكية فى الخمسينات، والفيلم من بطولة دينزل واشنطن، وفايولا دافيس، ومايكلتى ويليامسون، ومن إخراج دينزل واشنطن.

fences
fences

 

وفيلم "Manchester by the Sea" من بطولة كاثى أفليك وميسى ياجر، ومن تأليف وإخراج كينيث لورنجان، وتدور أحداثه حول وقائع حياة جد اضطر إلى رعاية حفيده بعد وفاة والديه، ويتناول العمل الصراع بين الأجيال.

manchester
manchester by the Sea









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة