التأمين الصحى بمطروح يوفر لجنة لأمراض الكبد وأطباء فى تخصصات مختلفة

الخميس، 16 فبراير 2017 04:24 م
التأمين الصحى بمطروح يوفر لجنة لأمراض الكبد وأطباء فى تخصصات مختلفة وكيل وزارة الصحة بمطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت الدكتورة هدي الجلاد مدير التأمين الصحي بمطروح، أنه تم الاتفاق مع وزارة الصحة علي تحويل حالات الكبد، إلي لجنة الكبد بالمحافظة بدلا من السفر إلي الإسكندرية.
 
 وأضافت الجلاد، في تصريحات صحفية، أنه تم التعاقد مع أخصائي قلب لتغطية الكشف علي المرضي في حالة عدم وجود الاستشاري، بالإضافة إلي توفير استشاري أوعية دموية وأخصائي جلدية، كما تم الاتفاق على التعاقد علي أشعة الرنين المغناطيسي مع وزارة الصحة، تسهيلا علي المرضي بدلا من السفر إلى الإسكندرية. 
 
وأشارت مدير التأمين الصحي بمطروح، إلى أنه تم إنشاء مركز إرشاد وتوجيه نفسي بالعيادة النموذجية، لتسهيل الأمر علي أولياء الأمور وأولادهم .
 
 من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة، التركيز علي التطوير والارتقاء بقطاع التأمين الصحي بالمحافظة، لخدمة 300 ألف نسمة من الأطفال والمواليد وطلاب المدارس والمرأة المعيلة والأرامل والعاملين بالمصالح الحكومية والمعاشات .
 
 وأضاف المحافظ، أنه سيتم التنسيق بين التأمين الصحي ومديرية الشئون الصحية في الحالات الحرجة والعمليات الجراحية الكبيرة، وتوفير التخصصات النادرة، تسهيلا وتيسيرا علي المترددين علي قطاع التأمين الصحي.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة