العثور على جثة عامل فى حالة تعفن داخل شقة بمركز ميت غمر

الخميس، 16 فبراير 2017 11:21 ص
العثور على جثة عامل فى حالة تعفن داخل شقة بمركز ميت غمر جثة - صورة أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى قرية صهرجت الكبرى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، على جثة عامل فى حالة تعفن داخل شقة بالقرية، تم تحرير محضر وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة ميت غمر من أهالى قرية صهرجت الكبرى، بانبعاث رائحة كريهة من أحد الشقق بذات القرية.

انتقل المقدم محمد الحسينى رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الشقة بالطابق الثانى بعقار مكون من طابقين ملك فهمى عوض أبو سبع المقيم بذات القرية والمتواجد حاليا بالقاهرة للعلاج، وبالدلوف داخلها فى حضور والدة مستأجر الشقة سحر محمود شلغم 46 سنة ربة منزل ومقيمة بندر ميت غمر، عثر على جثمان "السيد ابراهيم السيد" 65 سنة عامل، مسجى على الأرض عارى الجسد فى حالة تعفن، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرة.

تم نقل الجثمان إلى مستشفى ميت غمر، وأسفرت تحريات المباحث أن المتوفى تربطه علاقة صداقة بمالك العقار وهو المسئول عن تحصيل إيجارها واحتفاظه بنسخة من مفتياحها، وبسؤال نجل المتوفى سامح قرر أن والده كان مريض قلب ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الوفاة، مضيفا أنه حرر المحضر رقم 1726 لسنة 2017 إدارى مركز ميت غمر بغيابه.

 تم تحرير المحضر رقم 33 أحوال المركز وبعرضه على النيابة قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة