بالصور.. محطة أتوبيسات شرق الدلتا بدمياط تتحول لبركة مياه

الخميس، 16 فبراير 2017 02:36 م
بالصور.. محطة أتوبيسات شرق الدلتا بدمياط تتحول لبركة مياه محطة الاتوبيس فى دمياط تغرق فى مياه المطر
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أهالى محافظة دمياط عن معاناتهم من سوء حالة محطة ركاب أتوبيسات شرق الدلتا وكذلك من الأتوبيسات التى تقلهم إلى جهات عملهم أو مصالحهم بمختلف المحافظات، قائلين إن المحطة تحولت إلى موقف عشوائى فضلا عن أن أرضيتها ترابية ما جعلها تتحول إلى مستنقع فى فصل الشتاء بعد تساقط الأمطار.

 

يقول جلال خليل عبد الرحمن المحامى بدمياط، أن حالة المحطة مزرية تماما فلا يوجد أماكن انتظار للركاب تليق بآداميتهم ولا يوجد رصف لأرض المحطة ما تسبب فى تكون الحفر وتراكم مياه الأمطار وتعثر السيدات وكبار السن ووقوعهم على الأرض وتعرضهم لإصابات، مضيفا أنه أرسل استغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى للتدخل لحل أزمة المحطة وخاصة وأنه اتخذ كل السبل القانونية لدى كافة المسئولين ولم يتحرك احدا، موضحا أنه أقام دعوى قضائية بمحكمة القضاء الإدارى بالقاهرة تحمل رقم 49933 لسنة 66 ق قضاء إدارى طالب فيها بإقالة رئيس مجلس إدارة أتوبيسات شرق الدلتا وتعيين آخرين ولكن لا جديد.

 

وأضاف أحمد على محاسب قائلا: "اضطر للسفر مرتين أسبوعيا للقاهرة واستقل أتوبيسات شرق الدلتا وللأسف حالتها سنية للغاية وتعرضت لعدة مواقف وخاصة من تعطل الأتوبيس بالطريق".

 

وعبر على عن استيائه من حالة الأتوبيسات وخاصة التى تعمل على خط دمياط / القاهرة فلا مقاعد مريحة ولا تكييف يعمل ولا شاشة عرض يلهينا طوال فترة السفر عن سوء حالة الاتوبيس.

 

وأكدت هند مراد : "اذهب إلى القاهرة 3 مرات أسبوعيا لأننى أدرس بالجامعة الأمريكية وللأسف الأتوبيسات سيئة، كما أن المحطة أكثر سوءا".

 

من جانبه، قال المحاسب مجدى عبد الرحمن مدير مركز تشغيل محطة اتوبيس شرق الدلتا بدمياط لليوم السابع ، إن الشركة وضعت خطة لتطوير المحطة ، وهناك بعض المعوقات جارى تخطيها، مؤكدا أن حالة الأتوبيسات جيدة ولم نتلقى أى شكاوى مكتوبة من حالتها، مشيرا إلى أن الأرضية محتاجة للرصف وجارى العمل على رصفها، مضيفاً أن المحطة تنظم 64 رحلة يوميا تضم 26 رحلة ذهاب وعودة إلى القاهرة و6 إلى الاسكندرية و8 إلى بورسعيد ورحلتين إلى كل من السويس والعاشر من رمضان ودكرنس و6 إلى دمياط الجديدة.

 
محطة الاتوبيس تغرق فى مياه المطر
محطة الاتوبيس تغرق فى مياه المطر

سوء حالة المحطة
سوء حالة المحطة

المحطة تحولت لموقف ميكروباص
المحطة تحولت لموقف ميكروباص

مياه المطر يحاصر المبنى
مياه المطر يحاصر المبنى

لافتة المحطة
لافتة المحطة

مدخل المحطة
مدخل المحطة

مدير المحطة
مدير المحطة

مدخل دورة المياه
مدخل دورة المياه
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة