تعليم أسيوط: لا صحة لوقوع مشاجرات بين الطلاب خلال إحدى القوافل التعليمية

الخميس، 16 فبراير 2017 07:19 م
تعليم أسيوط: لا صحة لوقوع مشاجرات بين الطلاب خلال إحدى القوافل التعليمية محافظة أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ما تردد حول وجود مشاجرات وتشابك بالأيدى بين طلاب إحدى القوافل التعليمية التى تستضيفها المحافظة على مدار اليوم وغد.  

وذكر مصدر مسئول بـ"تعليم أسيوط"، أن القوافل شهدت انضباطا تاما من الطلاب والمشرفين الذين حرصوا على الحضور بكثافة، مشيرا إلى أن القوافل شهدت تأمينا تاما من قبل قوات الشرطة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءً.

وأوضح أن ما وقع فى قافلة البدارى، كان خلافا بين طالب من مدرسة العتمانية وآخر من مدرسة النواورة وتدخل أحد المشرفين وانتهى على الفور وانتظم الطالبان في حضور المحاضرات، لافتا إلى أن القافلة أشاد بها الجميع سواء الطلاب أو المستشارين.

كان قد نشر على عدد من المواقع الإخبارية، خبر نشوب مشاجرة بين طلاب إحدى المدارس وطلاب مدرسة أخرى أثناء محاضرة الفرنساوى خلال القافلة التعليمية بالبدارى وصلت لحد التشابك بالأيدى مما استدعى طلب قوات الشرطة لتهدئة الوضع، وهو ما نفته المديرية.

كانت قد انطلقت اليوم أولى القوافل التعليمية بمحافظة أسيوط، وتضم 6 مجموعات بمركزى البدارى وأبو تيج بواقع 3 مجموعات فى كل مركز وتشمل طلاب 8 إدارات تعليمية، والتى تنظمها الوزارة بالتنسيق ووزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة بالمناطق النائية بواسطة خبراء ومستشارين المواد المختلفة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة