حبس أمين مخزن بدار أيتام 7سنوات لهتكه عرض طفلة بالدار فى الدقهلية

الخميس، 16 فبراير 2017 04:51 م
حبس أمين مخزن بدار أيتام 7سنوات لهتكه عرض طفلة بالدار فى الدقهلية مجمع محاكم المنصورة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايا المنصورة، الدائرة العاشرة برئاسة المستشار ناصر البدرواى، بالسجن لمدة سبع سنوات لأمين مخزن بدار أيتام بالدقهلية، وذلك بعد اتهامه بهتك عرض طفلة بالدار، كما قضت ببراءة رئيس مجلس إدارة الدار.

ترجع أحداث القضية للعام الماضى بعد تقدم إحدى العاملات فى دار للأيتام بطلخا، ببلاغ إلى النيابة العامة تفيد بأن الطفلة قمر نزيلة بالدار، أخبرتها أن "فاضل ا ل " أمين المخزن بالدار خلع ملابسه وارتكب أفعالا فاضحة معها، ووجدت آثار دماء على ملابسها فطلبت منها المشرفة غسل ملابسها، وقامت باصطحابها إلى أحد الأطباء للاطمئنان عليها خوفا من حدوث حمل بعد أن أخبرتها الطفلة بأنها تعانى من مغص شديد فى البطن، وكانت المفاجأة بعد أن أخبرتها الطبيبة بأنه يوجد شرخ فى غشاء البكارة للطفلة نتيجة تعرضها لاحتكاك قوى.

وعلى الفور، ذهبت العاملة إلى رئيس مجلس إدارة الدار وأبلغته بما حدث، فرفض كلامها خوفا من اتخاذ إجراءات ضده من قبل مسئولى وزارة التضامن وأصدر لها قرارا بالفصل من الدار بحجة أنها لم تسمع كلامه.

وكشفت التحقيقات وفقا لرواية العاملة، أنها شعرت بوجود تواطأ بين أمين المخزن ورئيس مجلس إدارة الدار، فاصطحبت الفتاة إلى النيابة وقامت بتحرير محضر بالواقعة ببلاغ رقم 2752 جنح طلخا.

وتداولت القضية برقم 3384 جنايات طلخا ، فيما أكد ماجد الحنبلى رئيس هيئة الدفاع عن المجنى عليها، بأنه سوف يتقدم بالنقض فى القضية لإعادة المحاكمة من أجل الحصول على حكم أقوى من ذلك.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة