رئيس الوزراء يلتقى وزير التموين الجديد ويشدد على التوسع فى"تكافل وكرامة"

الخميس، 16 فبراير 2017 04:00 م
رئيس الوزراء يلتقى وزير التموين الجديد ويشدد على التوسع فى"تكافل وكرامة" المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور على المصيلحى وزير التموين الجديد بمقر هيئة الاستثمار، وقدم له التهنئة، وذلك عقب أداء المصيلحى اليمين الدستورية .
 
 
وشدد رئيس الوزراء على أن الحكومة ستتوسع في تطبيق برنامج تكافل وكرامة لتحقيق الحماية الاجتماعية للطبقات محدودة الدخل وسيتم زيادة عدد الأسر المستفيدة من البرنامج لتصل إلى 1.7 مليون أسرة، بتكلفة 2 مليار جنيه إضافية تتحملها الدولة.
 
وكان  رئيس الوزراء أكد أن تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي صاحبه ارتفاع في معدل التضخم، لافتاً إلى أن الحكومة تعمل على استهداف التضخم وتخفيض الاسعًار من خلال زيادة منافذ السلع الغذائية.
وأوضح رئيس الوزراء أن التعديل الذى تم وشمل بعض الوزراء والمحافظين كان في حدود ما تحتاجه المرحلة لتحقيق الأهداف المرجوة ، مشيراً إلى أن الحكومة تعمل على استغلال ثروات المحافظات "مناجم ومحاجر " ، والعمل على تحقيق الاستغلال الأمثل لها خاصة بعد تغيير قانون الثروة المعدنية، مشيرا إلى أن وزارة البترول طرحت مؤخرا مزايدة للتنقيب عن الذهب.
 
 
 

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة ستتوسع في تطبيق برنامج تكافل وكرامة لتحقيق الحماية الاجتماعية للطبقات محدودة الدخل وسيتم زيادة عدد الأسر المستفيدة من البرنامج لتصل إلى 1.7 مليون أسرة، بتكلفة 2 مليار جنيه إضافية تتحملها الدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة