زوجة البرغوثى ردًا على إقصائه من منصب نائب رئيس فتح: مروان رمز وزعيم وقائد

الخميس، 16 فبراير 2017 12:40 ص
زوجة البرغوثى ردًا على إقصائه من منصب نائب رئيس فتح: مروان رمز وزعيم وقائد فدوى البرغوثى زوجة الأسير مروان البرغوثى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فدوى البرغوثى، زوجة الأسير مروان البرغوثى، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، إنه  ليس غائبا بل حاضرا ويتربع فى قلوب الشعب الفلسطينى وحاضر فى الصفوف الأمامية للنضال.

 

وأكدت زوجة الأسير الفلسطينى عبر منشور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أمس الأربعاء، وذلك تعليقا على إقصاء مركزية فتح للبرغوثى من منصب نائب الرئيس برغم حصوله على أعلى الأصوات، أن القيادى مروان البرغوثى حاضر لتحقيق الوحدة الوطنية والحرية والكرامة والعودة وهو الذى بلور وثيقة الأسرى وحشد الدعم لها مع رفاقه القيادات فى الأسر وهو الذى وضع برنامجا نضاليا يرتكز على المقاومة الشاملة وهو الذى دافع ويدافع عن الديمقراطية وحقوق الإنسان والمرأة.

 

وأشارت البرغوثى إلى أن زوجها داخل السجن قائد ومعلم وخارجه رمز وزعيم له مكانة وطنية وعربية ودولية فريدة، مضيفة "نحن استندنا على هذه المكانة لإطلاق أكبر حملة دولية نصرة لحرية الأسرى والشعب الفلسطيني. وفتح تعى جيداً دور مروان ومكانته ولذلك فى كل انتخابات وطنية ومحلية وجامعية تعلق صوره وترفع اسمه. كما تعى إسرائيل هذه المكانة ولذلك اعتقلته وهاجم نتنياهو انتخاب مروان لمركزية فتح بأعلى الأصوات".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة