زيدان: لم نتأهل بعد رغم الفوز.. وحرب تصريحات بين مدرب نابولى ورئيس النادى

الخميس، 16 فبراير 2017 02:09 ص
زيدان: لم نتأهل بعد رغم الفوز.. وحرب تصريحات بين مدرب نابولى ورئيس النادى زين الدين زيدان أثناء المؤتمر الصحفى للمباراة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على ضيفه نابولى الإيطالى، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، مشدداً على أن الفوز لا يعنى تأهل الريال لربع النهائى. 
 
وقال زيدان عقب فوز الريال على نابولى 3 / 1: "هذا فوز كبير وأنا سعيد بالنتيجة بالرغم من أن العقوبة الوحيدة التى حصلنا عليها هى استقبالنا هدفاً اليوم.. أعتقد أننا لم نتأهل بعد وعلينا الذهاب إلى نابولى والقتال هناك.. يجب أن نستعد جيداً ونحن ذاهبون للفوز".
 
وعلى الجانب الآخر دارت حرب كبيرة بين دى لورينتس رئيس نابولى، وماوريسيو سارى مدرب الفريق، حيث صرح الرئيس قائلاً: "الفريق لم يقدم الكثير هذه الليلة.. الوحيد الذى ظهر هو أنسينى الذى سجل هدف خاطف.. لا أريد التدخل فى القرارت ولكن قد اختلف معها.. لم يقل أى شخص أنه ينبغى أن يبدأ ميليك أساسى". 
 
ورد عليه سارى قائلاً: "ريال مدريد هو أفضل فريق فى العالم حتى يثبت العكس.. اليوم ارتكبنا أخطاء كثيرة.. على كل حال أنا من يجرى التدريبات كل يوم وأنا من يقوم بالاختيارات.. الرئيس يمكنه أن يقول ما يشاء".
 
 
 
 

شاهد أهداف المباراة 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة