أكرم القصاص - علا الشافعي

كرة السلة تطير إلى الإمارات اليوم للمشاركة فى بطولة دبى الدولية

الخميس، 16 فبراير 2017 01:30 ص
كرة السلة تطير إلى الإمارات اليوم للمشاركة فى بطولة دبى الدولية منتخب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغادر بعثة منتخب رجال كرة السلة بقيادة الاسبانى انطونيو اورينجا المدير الفنى إلى دبى  اليوم للمشاركة فى البطولة الدولية التى تقام فى الفترة من 17 الى 26 فبراير الجارى.
 

الفرق المشاركة ببطولة دبى لكرة السلة

 
يشارك بالبطولة كل من منتخبات كرة سلة الرياضى اللبناني والنجم الساحلي و الحكمة اللبناني و7فرق اخرى من بينها فريق من الفلبين واثنان من الإمارات بالإضافة إلى المنتخب الوطني.
 
ومن المقرر أن يختار الجهاز الفنى لمنتخب كرة السلة 12 لاعبا من اصل 19 بمعسكر المركز الأوليمبي بالمعادى والذي بدأ 4فبراير الجاري ،على ان يرافقهم عمرو مصيلحى رئيسا للبعثة.
 

 قرعة بطولة دبى لكرة السلة

 
ومن المقرر أن يلتقي منتخب كرة السلة مع الرياضى اللبناني فى افتتاح البطولة  غدا الجمعة ، وقد تلقى مجدى ابو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة دعوة من نظيره الإماراتي اسماعيل القرقاوى  لحضور فعاليات البطولة الدولية.
 
 
تاتى المشاركة ببطولة دبى الدولية لكرة السلة فى اطار الاستعداد للتصفيات الأفريقية المقرر ان تستضيفها مصر مارس  المقبل على مستوى الرجال والنساء. 
 
يذكر ان منتخب كرة السلة يشارك ببطولة دبى الدولية بعد أن تم الغاء المعسكر الخارجي الذى كان محدد اقامته  باسبانيا بعد قرار وزارة الرياضة بترشيد النفقات وعدم تحمل المعسكرات الخارجية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة