قائد الجيش اللبنانى: نعزز قدراتنا العسكرية بالتعاون مع الدول الصديقة

الجمعة، 17 فبراير 2017 04:57 م
قائد الجيش اللبنانى: نعزز قدراتنا العسكرية بالتعاون مع الدول الصديقة العماد جان قهوجى قائد الجيش اللبنانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قائد الجيش اللبنانى، العماد جان قهوجى، أن قيادة الجيش ماضية فى تعزيز قدراته العسكرية من أسلحة وذخائر ومعدات وتدريب نوعى بالتعاون مع الدول الصديقة، خصوصًا بعد ما حققه من إنجازات كبيرة وحاسمة فى مواجهة الإرهاب وشبكاته التخريبية.

واستعرض قائد الجيش اللبنانى، خلال اجتماعه، اليوم الجمعة، مع أركان القيادة وقادة الوحدات الكبرى وضباطها، الأوضاع الدولية والمحلية وشئون المؤسسة العسكرية، وأصدر توجيهاته فيما يتعلق بمهمات الوحدات فى المرحلة المقبلة، وفى مقدمها الدفاع عن الوطن ضد التهديدات الإسرائيلية، ومكافحة الإرهاب والحفاظ على مسيرة الأمن والاستقرار فى البلاد.

وأشار قهوجى، إلى أن اكتمال عقد المؤسسات الدستورية بانتخاب، العماد ميشال عون، رئيسًا للجمهورية، وتشكيل حكومة، وعودة المجلس النيابى لممارسة دوره التشريعى، أدى إلى تعزيز الاستقرار فى البلاد، وأن الجيش سيبذل أقصى الجهود على المستوى الأمنى، خاصة حماية استحقاق الانتخابات النيابية المرتقبة.

وعن قضية العسكريين المخطوفين لدى التنظيمات الإرهابية، شدد قهوجى، على متابعة الملف مع الجهات المعنية حتى النهاية وعدم تفويت أى فرصة ممكنة أو وسيلة متاحة فى سبيل كشف مصيرهم وعودتهم إلى كنف عائلاتهم ومؤسساتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة