مرور القليوبية يفحص أوراق 147 سيارة و849 دراجة بخارية محجوزة

الجمعة، 17 فبراير 2017 12:23 م
مرور القليوبية يفحص أوراق 147 سيارة و849 دراجة بخارية محجوزة ارشيفية - وحدة مرور
القليوبية خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط سائق قام بتزوير رخصة قيادة بمرور شبين القناطر، وفحص 147 سيارة و849 دراجة نارية محجوزة داخل إدارات مرور القليوبية.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العميد محمد درويش مدير مرور القليوبية بالواقعة.

جاء ذلك خلال حملة مرورية نفذها العقيد محمد عبد العظيم رئيس مباحث مرور القليوبية، وأسفرت عن ضبط " أشرف محمود" 31سنة  سائق  ومقيم – دائرة مركز شبين القناطر بحوزتة رخصة درجة ثانية منسوب صدورها لوحدة مرور شبين القناطر، وبالكشف عن الرخصة تبين أنها مزورة وغير صادرة من الوحدة.

بمواجهته، اعترف بتحصله على الرخصة من "محمد حنفى ""شهرته محمد سوريا" 35 سنة عاطل ومقيم السلمانية – دائرة مركز شبين القناطر، نظير مبلغ مالى قدره 1000 جنيه، حيث تم ضبطه وبمواجهته اعترف بحصوله على الرخصة من كلاً من "أحمد سيد " المقيم الوايلى – القاهرة ،"محمد مجدى"  المقيم  – دائرة مركز شبين القناطر جارى ضبطهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4952 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017.

فيما تم فحص 147 سيارة و849 دراجه نارية محجوزة والكشف عليها بالحاسب الآلى بقسم المعلومات الجنائية، وصولا لمالكيها بالتنسيق ومديريات الأمن، واتخاذ الإجراءات القانونية مع النيابات المختصة، تمهيداً لتسليمها لمالكيها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة