من مساعد مخرج للاحترافية.. كاميرا حسام على تقود وجوه النجوم فى «30 يوم»

الجمعة، 17 فبراير 2017 10:01 ص
من مساعد مخرج للاحترافية.. كاميرا حسام على تقود وجوه النجوم فى «30 يوم» المخرج حسام على
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثقة فى النفس وإصرار على النجاح وجهد ودأب شديدين استطاع المخرج الشاب حسام على، أن يفرض نفسه على الساحة الإخراجية كوجه سينمائى جديد يمتلك وعى وذكاء الشباب فى التعامل مع الكاميرا، وأدوات الإخراج والتصوير الحديثة، إذ سبق وعمل كمساعد مخرج مع كبار المخرجين ومنهم محمد ياسين فى مسلسل "الجماعة" ومروان حامد فى فيلم "إبراهيم الأبيض" وأيضا المتميز تامر محسن فى مسلسل "بدون ذكر أسماء" هذا التعاون أثقل موهبته ووضعه على أول طريق النجاح، وهو ما أهله بعد ذلك لخوض تجربة الإخراج لأول مرة حيث وضع اسم حسام على على مسلسل "إستيفا" الذى شارك فى إخراج عدد من حلقاته، ومسلسل "بنات سوبر مان"، الذى عرض فى رمضان الماضى، وحقق نجاحا ملحوظا.

 

هذا العام يخوض حسام على تحديا جديدا فى رمضان 2017 بمسلسله "30 يوم" الذى يتم تصويره حاليا، من بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ووليد فواز وإنجى المقدم وهند عبد الحليم وغيرهم من النجوم.

 

 ورغم صغر عمر حسام على ومشواره الذى مازال فى أوله إلا أنه من المخرجين المحظوظين الذين قادتهم موهبتهم للعمل مع أسماء كبيرة من نجوم السينما والدراما، وهو ما يؤكد أن التعامل مع نجوم كبار أكثر خبرة من المخرج يرجع إلى إمكانيات الأخير ومدى تمكنه من أدواته وامتلاكه رؤية جيدة، عندها يثق النجم فيه ويتعامل معه على النحو نفسه فى تعامله مع الكبار.

المخرج حسام على
المخرج حسام على

يجسد آسر ياسين، خلال أحداث المسلسل، شخصية طبيب نفسى يلاحق خلال الأحداث باسل الخياط والذى تدور أحداثه فى إطار زمنى مدته 30 يوما، من جانبها، تعاقدت الشركة المنتجة مع طبيب نفسى لمساعدة الممثلين فى الوصول إلى الأبعاد النفسية للشخصيات لتعطى للمشاهد واقعية.

يشار إلى أن مسلسل «30 يوم» من بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز وإنجى المقدم ونورهان وهند عبدالحليم، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على، ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة