انطلاق مواجهة ريال مدريد وإسبانيول بالدورى الإسبانى

السبت، 18 فبراير 2017 05:15 م
انطلاق مواجهة ريال مدريد وإسبانيول بالدورى الإسبانى نجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت المواجهة المرتقبة بين فريقى ريال مدريد الإسبانى وضيفه إسبانيول، والمقامة حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة ألفارو موراتا للمشاركة أساسيًا لأول مرة فى الليجا منذ 3 أشهر، كما أنها المرة الأولى له فى عام 2017، مستغلًا غياب زميله كريم بنزيما المستبعد من قائمة الفريق الملكى من أجل الراحة.

 

وجاء تشكيل الفريق الملكى لمواجهة إسبانيول كالتالى:

كاسيا، بيبى، كارفخال، فاران، ناتشو، كوفاسيتش، تونى كروس، إيسكو، كريستيانو رونالدو، موراتا، وفاسكيز.

 

ويسعى ريال مدريد للفوز على إسبانيول من أجل توسيع الفارق إلى 4 نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة قبل مباراته أمام ليجانيس، المقرر إقامتها مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث يحتل الملكى صدارة الليجا حاليًا بـ49 نقطة بفارق نقطة وحيدة على البارسا "الثانى"، ولديه مباراتان مؤجلتان.

شاهد غرف ملابس ريال مدريد قبل مواجهة إسبانيول

 
 
 
 
يشار إلى أن أخر خسارة تعرض لها فريق ريال مدريد أمام إسبانيول كانت عام 1996 بنتيجة 2 - 1 ومنذ ذلك الحين، لم يتعثر الفريق الملكى على مدار 20 مباراة متتالية أمام الفريق الكتالونى.
 
مباراة 1996 التى تعد أخر خسارة لريال مدريد أمام إسبانيول
مباراة 1996 التى تعد أخر خسارة لريال مدريد أمام إسبانيول

مباراة اليوم تحمل رقم 166 فى تاريخ مواجهات ريال مدريد وإسبانيول فى الدورى الإسبانى، فاز ريال مدريد فى 98 مباراة، بينما فاز إسبانيول فى 34 لقاء، وانتهت 33 مباراة بالتعادل، سجل الفريق الملكى 367 هدفاً بينما سجل لاعبو اسبانيول 189 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة