بالصور.. بعد عودة نوكيا 3310.. أجهزة راحت عليها يأمل العالم عودتها مرة أخرى.. إطلاق نسخة أندرويد من ساعة كاسيو.. ونسخة الأتارى لمنافسة الإكس بوكس.. وهاتف موتورولا StarTAC سيكون المنافس الأقوى لـ3310

السبت، 18 فبراير 2017 01:00 ص
بالصور.. بعد عودة نوكيا 3310.. أجهزة راحت عليها يأمل العالم عودتها مرة أخرى.. إطلاق نسخة أندرويد من ساعة كاسيو.. ونسخة الأتارى لمنافسة الإكس بوكس.. وهاتف موتورولا StarTAC سيكون المنافس الأقوى لـ3310 أجهزة راحت عليها يأمل العالم عودتها مرة أخرى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 17 عاما من اختفائها كشفت نوكيا عن عزمها طرح نسخة هاتف 3310 الأشهر على مر التاريخ للأسواق مرة أخرى، لكن مع بعض التحديثات لتواكب تكنولوجيا العصر الحديث، حيث فاجأت شركة Global HMD الفنلندية المسئولة عن إنتاج هواتف ذكية تحمل اسم العلامة التجارية نوكيا العالم أجمع بإعلانها عن إطلاق نسخة جديدة من هاتف نوكيا 3310 القديم، ومع هذه الخطوة الجريئة من الشركة بدأت بعض رغبات المستخدمين فى عودة الكثير من المنتجات التى تركت بصمة كبيرة فى حياتهم على مدار السنوات الماضية، على أمل أن تقوم الشركات التكنولوجية بإطلاق نسخ محدثة من بعض أجهزتها القديمة التى تركت بصمة فى حياتهم والتى على رأسها كل من:

 

- ساعة كاسيو الرقمية:

تعد ساعة "كاسيو" الرقمية N1DF من أبرز الموديلات التى تركت بصمة فى حياة الكثيرين من المستخدمين خاصة أبناء حيل التسعينات، ورغم أن الشركة تطلق بالفعل العديد من الساعات الذكية الرقمية مثل ساعتها الذكية Casio WSD-F10 والتى تعمل بنظام التشغيل Android Wear، إلا أن هناك بعض الأمال التى تدعو الشركة إلى إطلاق نسخة محدثة من موديل N1DF الشهير بنفس التصميم والشكل لكن بمواصفات عصرية.

ساعة كاسيو

 

- الأتارى:

يعتبر الأتارى من أشهر أدوات الترفيه لمواليد أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، حيث قضوا أغلب طفولتهم أمام أجهزة "الأتارى" التى كانت تحمل عددًا كبيرًا من الألعاب المختلفة مثل "سوبر ماريو" و"المصارعة" و"سباق السيارات" وغيرها، ورغم أن هناك العديد من الشركات الأخرى التى طرحت أجهزة ألعاب للأطفال مثل سيجا ونينتندو، إلا أن كلمة "أتاري" كانت هى السائدة على جميع الماركات، لذلك فهل يمكن أن تظهر نسخة محدثة من أجهزة الأتارى على غرار أجهزة بلايستيشن وإكس بوكس للمنافسة وتوفير بعض الألعاب الكلاسيكية أيضا ولكن بصورة محدثة.

 

atari

 

- هاتف موتورولا StarTAC:

يعد من أشهر الهواتف المحمولة فى التاريخ والذى تم إطلاقه فى عام 1996، وتم بيع ما يصل إلى 60 مليون جهاز منه، وكان يمتلك شاشة بدقة عرض 4×15 بيكسل، وكان يدعم النغمات البسيطة، ويمتلك بطارية 500mAh، وهو من الهواتف التى توازى شهرتها شهرة هاتف نوكيا 3310، لذلك فإن إطلاق نسخة محدثة من هذا الهاتف القابل للطى الذى يمتلك "مستقبل إشارة" بتصميم مميز، سيكون له تأثير كبير على المستخدمين وربما يحقق نجاحا كبيرا للغاية، رغم أن الشركة بالفعل تطلق العديد من الهواتف الذكية ضمن سلسلة "موتو" لكن لا يزال لهذا الهاتف StarTAC تأثير قوى لدى المستخدمين.

 

موتورولا StarTAC

- أجهزة الوكمان:

استطاعت أجهزة الوكمان جذب الأنظار إليها خاصة الشباب، وذلك بعد طرح أجهزة "الوكمان" والتى كانت بمثابة موضة عصرية، تتيح لأى شخص سماع الأغانى فى أى وقت وأى مكان من خلال هذا الجهاز الصغير الذى يسهل حمله إلى أى مكان ووضع فى أى جيب، ورغم أن هناك العديد من الطرح حاليا للاستماع للأغانى عبر الإنترنت سواء من خلال الهواتف الذكية أو من خلال بعض الأجهزة، إلا أنه لا يزال إطلاق نسخة محدثة من هذه الأجهزة من الأمور المميزة للغاية.

 

 
walkman









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة