بالفيديو.. مدير إل جى: 150مليون دولار استثمارات الشركة فى مصر

السبت، 18 فبراير 2017 01:48 م
بالفيديو.. مدير إل جى: 150مليون دولار استثمارات الشركة فى مصر مدير LG مصر ومحرر اليوم السابع
برشلونة ـ عمر خالد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال دون كواك المدير التنفيذى لشركة LG مصر، أن تأثيرات الإجراءات الاقتصادية الأخيرة ستنعكس بالإيجاب على المدى البعيد، كما ستفتح المجال لإدخال مستثمرين جدد إلى السوق المصرية، فى ظل قوانين وحوافز مشجعة للاستثمار، مثل قانون الاستثمار الجديد المعروض على مجلس النواب.

وأضاف "كواك"، فى مقابلة خاصة مع اليوم السابع على هامش مؤتمر LG – InnoFestالذى عقد بمدينة برشلونة يومى 15 و16 فبراير الجارى، أن المشكلات الحالية التى يواجها جميع المستثمرين فى مصر تتعلق أبرزها بارتفاع سعر صرف الدولار، وأدى ذلك إلى خسائر للبعض.

وأوضح المدير التنفيذى لشركة إلى جى أن تعويض الخسائر يتطلب بعض الصبر، إلى جانب العمل على تغير الاستراتيجيات، من ضمنها تعديل أسعار المنتجات لتتماشى مع أسعار الاستيراد والجمارك لتتمكن الشركة من الصمود فى السوق، مؤكدا أنه يأمل أن تكون هناك حوافز من جانب الحكومة للشركات التى تساهم على زيادة الصادرات أو إنتاج سلع جديدة فى مصر، مثل تقليل السعر الجمركى على المكونات الإنتاجية.

وكشف "كواك" أن حجم استثمارات الشركة فى مصر نحو 150 مليون دولار، وقامت الشركة ببناء مصنعها الجديد لتصنيع وتصدير الغسالات إلى أفريقيا والشرق الأوسط، بعد نجاح دام سنوات من بينها شاشات التليفزيون، والذى صدر حوالى ٦٠٠ ألف وحدة فى 2016.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة