لكل حركة معنى..صور توضح لك سلوكيات الكلاب مع أصحابها ودلالاتها

السبت، 18 فبراير 2017 07:00 ص
لكل حركة معنى..صور توضح لك سلوكيات الكلاب مع أصحابها ودلالاتها كلب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أن تفهم شخص يتحدث إليك أمر طبيعى، لكن أن تفهم روح لا تستطيع أن تتحدث أمر فى غاية الصعوبة، لكنه قد يكون يسيرًا على من يشعر بهذه الأرواح، لذلك نجد أن الأشخاص الذين يقومون بتربية الحيوانات لديهم حس خاص بذلك الكائن الصغير الذى يتعاملون معه، ورغم ذلك إلا أن الذين يقومون بتربية الحيوانات الأليفة مثل الكلاب لأول مرة لا يفهمون معانى بعض الحركات التى يفعلها الكلاب.

وإن كنت من مربى الكلاب سنعرض عليك مجموعة من الصور لأفعال يقوم بها الكلاب مع أصحابهم والمعنى المقصود من كل فعل:

1- الاستناد على ساقك:

عندما يقوم الكلب بالاستناد إلى ساقيك فهو يقصد بذلك لفت انتباهك إليه، وهى لمسة تحمل مشاعره الودودة لك وتؤكد على حبه الشديد لك.

الاستناد على ساقك

الاستناد على ساقك

2-التثاؤب:

الكلاب يشعرون كأى إنسان ويتثاءب الكلب عندما يشعر بالملل أو النعاس، كذلك يتأثر الكلب بك فإن رآك تتثاءب سيكررها على الفور.

التثاؤب

التثاؤب

3-الجلوس بين قدميك:

كن فخورًا بنفسك إن وجدت كلبك يجلس بين قدميك، فهذه إشارة إلى أنه يعتبرك أحد أفراد عائلته التى يشعر معهم بالأمان ويجد راحته معك، وإن كان كلبك خجول ويخشى التعامل مع الناس فهذه إشارة على أنه يريد الاحتماء بك.

الجلوس بين قدميك

الجلوس بين قدميك

4-النبش فى الأغراض والمفروشات:

إن تركت كلبك بالمنزل ووجدت الأشياء ملقاه بشكل فوضوى عند عودتك إليه، فإن هذا يعنى أنه حزين بسبب شعوره بالوحدة والملل، وفى هذه الحالة يحتاج الكلب إلى التمشية خارج المنزل، لأنه بحاجة للخروج فى الهواء الطلق.

النبش فى الأغارض

النبش فى الأغراض

5-النوم على سريرك:

الكلب عندما يحب صاحبه يريد البقاء معه طوال الوقت، وإن وجدت كلبك ينام فى سريرك فاعلم أنه يحبك جدًا، ويحب البقاء فى الأماكن الخاصة التى تحمل رائحتك.

النوم فى السرير

النوم فى السرير

6-إن أعطى لك أى شىء:

إن وجدت كلبك يعطى لك أى شىء مثل كرة صغيرة أو عصاه على الأرض، فهذه إشارة إلى رغبته فى إعطاء هدية لك كدليل على حبه ووده لك.

الهدية

الهدية

7-التحديق إليك:

ربما يجد الكثيرون فى نظرة الكلب لهم بشكل دقيق شىء مخيف، لكن الحقيقة أن نظرة الكلب إلى صاحبه بهذه الطريقة دليل على ثقته فيه وحبه له.

يدقق النظر

يدقق النظر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة