بالصور.. س وج.. هل يحكم ميسى برشلونة؟

الأحد، 19 فبراير 2017 12:00 ص
بالصور.. س وج.. هل يحكم ميسى برشلونة؟ ميسي وإنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالت الاتهامات من جديد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة الإسبانى، بأنه المتحكم فى العديد من الأمور المهمة داخل قلعة الفريق الكتالونى، بعد الأنباء التى تناقلتها بعض الصحف الإنجليزية بأن البرغوث يقود انقلابا سريا فى الوقت الحالى ضد مدربه لويس إنريكى.

ميسي وإنريكى
ميسي وإنريكى

 

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن أن ميسي يسعى لإعادة المدرب السابق بيب جوارديولا لقيادة برشلونة من جديد خلفًا لإنريكى عقب الخسارة الكارثية للبارسا أمام باريس سان جيرمان، برباعية نظيفة، لينضم ذلك إلى قائمة طويلة من الأحداث التى ربطتها وسائل الإعلام العالمية بقدرة النجم الأرجنتينى على التحكم فى النادى الكتالونى رغم عدم حدوثها، ومن أبرزها:

ميسي وجوارديولا
ميسي وجوارديولا

 

التعاقد مع سامبولى وعدم التجديد لإنريكى

ذكرت صحيفة "أوكدياريو" الإسبانية، أن ميسي يملك نفوذا داخل برشلونة فيما يتعلق باختيار المرشح الأبرز لخلافة إنريكى الذى ينتهى تعاقده مع الفريق الكتالونى نهاية الموسم الحالى.

وطالب النجم الأرجنتينى بحسب الصحيفة، إدارة برشلونة بضرورة التعاقد مع مواطنه خورخى سامباولى المدير الفنى لفريق أشبيلية، بعدما حقق نتائج رائعة مع الفريق الأندلسى.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ميسي نصح مسئولى نادى برشلونة بضرورة عدم التفكير فى تجديد تعاقد المدرب الحالى لويس إنريكى.

ميسي وسامباولى
ميسي وسامباولى

 

رغبة ميسي فى ضم ديبالا

ذكر موقع "جول دياريو" الإسبانى، فى العام الماضى، بأن ميسي يريد تعاقد برشلونة مع مواطنه باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالى، من أجل اللعب فى صفوف الفريق الكتالونى خاصة بعد تألقه فى الفترة الأخيرة، وذلك بعدما ذكر البعض بأن البرغوث وراء تعاقد البارسا مع لويس سواريز قادما من ليفربول فى صيف 2014.

ميسي وديبالا
ميسي وديبالا

 

التعاقد مع بديل ألفيس ومهاجم قوى على الدكة

كشفت تقارير صحفية نهاية العام الماضى، عن أن ميسي تحدث مع مسئولى الفريق الكتالونى نقاط الضعف التى يراها فى تشكيل برشلونة، وعلى رأسهم فى مركز الظهير الأيمن الذى يعتمد فيه إنريكى حاليًا على سيرجى روبرتو عقب رحيل البرازيلى دانى ألفيس إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

كما أكد ميسى ضرورة تعاقد البارسا مع مهاجم خبرة يكون بديلاً لثلاثى "MSN"، على الرغم من ضم باكو ألكاسير فى سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ميسي ودانى ألفيس
ميسي ودانى ألفيس

 

التعاقد مع دى ماريا

ذكرت بعض المصادر داخل نادى برشلونة فى عام 2015، بأن ميسي يقود حملة من أجل التعاقد مع مواطنه آنخيل دى ماريا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، لكن دون أن يتم ذلك بسبب عقوبة الحظر الموقعة وقتها على النادى الكتالونى.

ميسي ودى ماريا
ميسي ودى ماريا

 

رغبة ميسى فى ضم أجويرو

كان ميسي يملك رغبة كبيرة فى تعاقد برشلونة مع المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، قبل ثلاثة أعوام، من أجل تكوين شراكة هجومية مع مواطنه الذى يقدم مستويات متميزة خلال السنوات الأخيرة.

ميسي وأجويرو
ميسي وأجويرو








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة