بالصور.. علامات الحمل تظهر على هبة مجدى فى العرض الخاص لـ"يوم من الأيام"

الأحد، 19 فبراير 2017 01:24 ص
بالصور.. علامات الحمل تظهر على هبة مجدى فى العرض الخاص لـ"يوم من الأيام" علامات الحمل تظهر على هبة مجدى فى العرض الخاص لـ"يوم من الأيام"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت علامات الحمل بشكل واضح على الفنانة هبة مجدى خلال حضورها عرض فيلمها الجديد "يوم من الأيام"، وبالرغم من ارتدائها ملابس فضفاضة إلا أن علامات الحمل ظهرت عليها بشكل كبير.

 

وكان العرض الخاص للفيلم قد شهد حضور غالبية نجومه وفى مقدمتهم الفنان محمود حميدة، والفنانة هبة مجدى وزوجها المطرب محمد محسن، والمنتج حسن القلا، والمؤلف وليد يوسف، ومحمد حسنى وعلاء مرسى، ومشيرة إسماعيل، وطارق الإبيارى، وأحمد حاتم، ورامز أمير، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما.

 

ويأتى الفيلم بطولة محمود حميدة، وهبة مجدى، ورامز أمير، ولقاء سويدان، ومشيرة إسماعيل، لطفى لبيب، ريم حجاب، وسيد رجب، ومحمد حسنى، رامز أمير، سلمى غريب، تأليف وليد يوسف، إخراج محمد مصطفى، وإنتاج حسن القلا الذى يعود للإنتاج بعد غياب 9 سنوات منذ تقديمه فيلم "الماجيك" عام 2007.

 

وتدور أحداث فيلم "فى يوم من الأيام" فى إطار رومانسى حول عدد من قصص الحب التى يتم استعراضها خلال سفر عدد من الركاب بين القاهرة والمنصورة.

 

محمود حميدة يتوسط علاء مرسى والحضور
محمود حميدة يتوسط علاء مرسى والحضور

 

أحمد حاتم ومحمد محسن وهبة مجدى
أحمد حاتم ومحمد محسن وهبة مجدى

 

سيلفى مع عمرو عابد
سيلفى مع عمرو عابد

 

محمد محسن وحرمه هبة مجدى والحضور
محمد محسن وحرمه هبة مجدى والحضور

 

محمو حميدة وأحمد حاتم
محمو حميدة وأحمد حاتم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة