شعارات لكتائب القسام وطلقات وكتب لحسن البنا بأحراز قضية "اللجان النوعية"

الأحد، 19 فبراير 2017 02:19 م
شعارات لكتائب القسام وطلقات وكتب لحسن البنا بأحراز قضية "اللجان النوعية" المستشار شبيب الضمرانى
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، الأحراز الخاصة بالمتهم محمود السيد أثناء جلسة محاكمته بقضية اللجان النوعية، والمتهم فيها الدكتور عبد الله شحاته المستشار الاقتصادى للرئيس المعزول محمد مرسى، و20 متهما آخرين، وضمت الأحراز شعارات لكتائب القسام، وأسلحة بيضاء وخرطوش، وكتب لحسن البنا.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، وعضوية المستشارين خالد عوض وأيمن البابلى، وأمانة سر محمد الجمل.

وفى بداية الجلسة، نادت المحكمة على العقيد حسام خيرى، وقال بعد حلف اليمن، إنه كلف من النيابة العامة بضبط اثنين من المتهمين هما إسماعيل على السيد، وشقيقه أحمد، وبتفتيش محل إقامة المتهمين لم يعثر على أى مضبوطات.

وعقب سماع أقوال الشاهد، فضت المحكمة الأحراز، وجاء الحرز الخاص بالمتهم محمود السيد، عبارة عن حقيبة سوداء صغيرة الحجم بداخلها شهادة ميلاد، وحقيبة بلاستك بداخلها مسامير، وسلاح أبيض، وحرز آخر عبارة عن شنطة سفر بداخلها أقنعة للوجه، وشعارات كتائب القسام، وحرز ثالث عبارة عن مظروف أبيض بداخله 8 طلقات آليه وخرطوش.

كما فضت المحكمة حرزا رابعا لنفس المتهم، وهو عبارة عن حقيبة سفر بداخلها لافتات ومنشورات تحريضية، ومجموعة من الكتب لحسن البنا.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها حيازة أسلحة نارية، ومنشورات تحريضية، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتعدى على الحريات الشخصية للمواطنين، وتعطيل أحكام الدستور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة