أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو من قطع الأشجار بمدينة بدر

الأحد، 19 فبراير 2017 06:31 م
قارئ يشكو من قطع الأشجار بمدينة بدر قطع الأشجار بمدينة بدر
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ محيى الدين عوض الله، من قطع الأشجار الموجود بالمجاورة 3 فى الحى الأول بمدينة بدر، مما أثر على المنظر الجمالى بالمنطقة.

الأشجار قبل قطعها
الأشجار قبل قطعها
 
الأشجار بعد قطعها
الأشجار بعد قطعها

 

وأرسل القارئ شكوى عبر خدمة صحافة المواطن أكد فيها أن الأهالى بمدينة بدر فوجئوا بقطع الأشجار اليوم الأحد صباحا، دون معرفة الجهة التى قامت بقطعها.

 

جانب من الأشجار المقطوعة
جانب من الأشجار المقطوعة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

قطع الأشجار بمدينة بدر
قطع الأشجار بمدينة بدر
 
رسالة القارئ
رسالة القارئ








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

بعد التحيه والسلام

بعد التحيه والسلام اود الرد علي القارىء المحترم وله مني التحيه والتقدير وللجميع اولا هذا اجراء يتبع في كثير من الاحيان يسمي تقليم ويكون في فترات معينه من السنه وتقريبا قبل الشتاء ويتم قطع كافه الاجزاء وترك الساق الاساسيه او يتم تقليم بقطع الفروع وسيكون من الملاحظ بعد فتره زمنيه هو عوده الاشجار وتكوينها مره اخري فهذا ليس عمل سىء ولكنه اجراء تعقيمي وحفاظ للشجر وتقويه لها وبعد فتره سيعود باذن الله مره اخري هذا ما اود ان اذكره والمشكله هو عدم معرفه الكثير من الناس بهذا الاجراء ويعتبروه تشويها وغير ذلك ولكنه امر مستحسن للاشجار فلا داعي للقلق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة