"قبل ما يدبحلها القطة جابتله أسد".. "كاميليا" تصطحب ملك الغابة لفرحها.. سليلة عائلة "الحلو" تعمل مدربة خيول.. وتؤكد: "بتعامل مع الأسود زى ما بتعامل مع القطة".. و"المعازيم جريوا من "كارا" وبعدين اتصورا معاها"

الأحد، 19 فبراير 2017 02:30 ص
"قبل ما يدبحلها القطة جابتله أسد".. "كاميليا" تصطحب ملك الغابة لفرحها.. سليلة عائلة "الحلو" تعمل مدربة خيول.. وتؤكد: "بتعامل مع الأسود زى ما بتعامل مع القطة".. و"المعازيم جريوا من "كارا" وبعدين اتصورا معاها" كاميليا وزوجها فى حفل الزفاف
كتب إسلام جمال - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل عروس، بليلة زفاف مميزة، تتذكرها طوال عمرها، وتتفاخر بها بين أقرانها، وفى الغالب تحاول كل عروس أن تتميز بإطلالة مختلفة من خلال الماكياج أو تسريحة الشعر أو فستان مختلف، إلا أن كاميليا الحلو قررت أن تكون ليلية زفافها مميزة بما لم تسبقها إليه فتاة من قبل.

 

كاميلا وزوجها فى حفل الزفاف
كاميلا وزوجها فى حفل الزفاف

 

تخيل حين ذهابك إلى فرح أنت أحد المدعوين إليه، ففوجئت بوجود أسد داخل قاعة الزفاف، هذا بالضبط حدث مع المدعوين فى فرح مدربة الخيول التى تربت فى منزل الحلو الملىء بالحيوانات المفترسة، ليلة الأربعاء الماضى.

 

تقول كاميليا لـ "اليوم السابع": "أنتمى إلى عائلة الحلو ذات الباع العريض فى تربية الأسود وتدريبها بالسيرك، والدى محمود الحلو مدرب الخيول، وعمى محمد الحلو مدرب الأسود الشهير، وأنا أعمل مدربة للخيول".

 

طفل يلتقط صورة مع الأسد
طفل يلتقط صورة مع الأسد

 

وتحكى كاميليا قصة حضور الأسد داخل قاعة زفافها، قائلة: "مكنتش محضرة إن الأسد يكون موجود، وأنا داخلة القاعة طلبت من أشرف الحلو ابن عمى إنه يجيبلى الأسد، وأول ما دخل القاعة نص المعازيم جريت".

كاميليا وزوجها مع الأسد
كاميليا وزوجها مع الأسد

 

وعن حالة الأسد وكيفية استقباله تقول كاميليا: "الأسد فى الأول كان باين عليه إنه متضايق شوية، لإننا بنعرف حالته النفسية، وعشان كده أنا كنت شايلاه على رجلى طول الوقت، لأنه مش بيستريح غير معايا، وفى لحظة حاول إنه يجرى لكنى قدرت أسيطر عليه".

كاميليا وزوجها محمد عزت
كاميليا وزوجها محمد عزت

 

الأمر يبدو عاديًا بالنسبة لفتاة نشأت وبيتها مملوءً بالأسود الصغيرة التى تربت وكبرت معها، "بالنسبالى بتعامل مع الأسد كأنى بتعامل مع قطة، وجوزى فى البداية كان قلقان لكن الموضوع مر طبيعى بمرور الوقت والمعازيم رجعوا يتصوروا معايا أنا والأسد".

 

كاميليا وزوجها بصحبة الأسد
كاميليا وزوجها بصحبة الأسد

 

وتتابع كاميليا: "الأسد كمل معايا الفرح وطبعا المعازيم انبهروا جدا لأنها أول مرة تحصل فى العالم حضور أسد حفل زفاف، كمان مخوفتش من ردود فعل الناس لأنى مدربة وبعرف أتحكم فى الأسد بس نصف المعازيم جريوا والباقى اتصور، وبعدين الناس اللى جريت رجعت تانى عشان تتصور".

كاميليا الحلو وزوجها
كاميليا الحلو وزوجها

 

كاميليا تؤكد أن نوع الأسد الذى اصطحبته فى حفل زفافها أنثى، تدعى "كارا"، مشيرة إلى إنها اعتادت اللعب معها فى منزلها وتتمكن من السيطرة عليها بشكل دائم.

كاميليا
كاميليا

 

وعلى الرغم من نشأتها فى بيت ملئ بالحيوانات المفترسة، التى يصعب التعامل معها من قبل الإنسان العادى، إلا أن كاميليا ترى أن اقتناءها لمثل هذه الحيوانات فى منزلها أمر صعب، لأنها أصبحت تعيش حياة جديدة، ويصعب على زوجها وأسرته التعامل مع هذا الأمر، "الحيوانات دى مبتترباش غير فى بيوت عيلة الحلو"، هكذا تقول كاميليا.

زوج كاميليا يحمل الأسد
زوج كاميليا يحمل الأسد

 

تؤكد كاميليا أنها ستعلم أبنائها فى المستقبل، التعامل مع هذه الحيوانات، كما تربت هى، لأن التعامل مع هذه الحيوانات، يضفى نوعًا من الشجاعة على الإنسان وكذلك صفات الصبر والتحكم فى النفس والقيادة.

أحد المعازيم يلتقط صورة مع العروس والأسد
أحد المعازيم يلتقط صورة مع العروس والأسد

 

المعازيم يلتقطون الصورة مع العروس
المعازيم يلتقطون الصورة مع العروس

 

جاميليا مع حصانها
جاميليا مع حصانها

 

جاميليا والأسد
جاميليا والأسد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة