محافظ الإسكندرية يلتقى مديرى المديريات بالمحافظة لوضع آليات العمل

الأحد، 19 فبراير 2017 02:41 م
محافظ الإسكندرية يلتقى مديرى المديريات بالمحافظة لوضع آليات العمل محافظ الإسكندرية خلال لقاء مديرى المديريات
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، اجتماعًا مع مديرى المديريات المختلفة بالمحافظة؛ لمناقشة سير الأعمال بالمديريات ووضع آليات عمل منظمة وفعالة لتسريع الأعمال ورفع كفاءتها بالمديريات، بحضور الدكتورة سعاد الخولى نائب المحافظ.

وأكد سلطان، خلال الاجتماع على مديرى المديريات بالاهتمام بوضع آلية وخطة عمل واضحة ومنظمة للتسريع من كفاءة اﻷعمال المنوطين بها مشددًا على ضرورة الحزم والحسم والعمل كفريق متكامل وعدم التهاون بمصالح المواطنين وحقوقهم.

وأضاف سلطان، قائلاً: "أنه يجب علينا بذل المزيد من العمل للوصول بمستوى الخدمات الذي يرغب فيه المواطن السكندرى"، موضحًا أن هناك الكثير من التحديات أمامنا ولابد من وضع نظام مؤسسي ممنهج، مؤكدا علي أهمية تطبيق القانون وعدم التهاون في حق الدولة.

وكلف محافظ الإسكندرية، مدير مديرية اﻷبنية التعليمية بالعمل علي تنفيذ البرنامج الحكومي من حيث زيادة عدد المدارس وتقليل الكثافة السكانية، من خلال حصر اﻷماكن والأراضي المتوفرة ودارسة إمكانية إنشاء مدارس جديدة، مطالبًا من الجميع بحصر اﻷعمال التي تتم في مديرياتهم، ووضع سيناريوهات بديلة للتعامل مع أي ظروف طارئة قد تواجهم مستقبلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة