بالفيديو.. طرائف ملاعب كرة القدم فى أسبوع

الخميس، 02 فبراير 2017 10:00 ص
بالفيديو.. طرائف ملاعب كرة القدم فى أسبوع دانى ويلباك واحتفاله المثير
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تخلو ملاعب كرة القدم مطلقاً من المشاهد الطريفة التى تضفى المزيد من المرح على مباريات اللعبة الأكثر شعبية فى العالم، وهو ما ظهر كثيرا خلال الأسبوع الأخير من مباريات مختلف البطولات فى القارة الأوروبية. ويرصد "اليوم السابع" أطرف 5 مشاهد من ملاعب كرة القدم فى العالم، هذا الأسبوع. 
 

1 – إليرو إيليا 

جناح فينورد احتفل بطريقة مثيرة للغاية وهى طريقة "إلقاء الملح"، التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهر ذلك عندما صنع الهدف الأول لزميله ستيفين بيرغويس، وكذلك عندما سجل الهدف الثانى بنفسه، واحتفل بنفس الطريقة مع المخضرم ديرك كاوت. 
 
 

2 – دانى ويلباك 

نجم أرسنال احتفل بتسجيله أول أهدافه مع الجانرز بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، بنفس الطريقة الكوميدية، وذلك بعدما سجل هدفين أمام ساوثهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزى، وهو ما لفت أنظار كل الصحف الإنجليزية.
 
 

3 – عمر توباك وهاكان تشالهان أوجلو 

نجما باير ليفركوزن احتفلا بهذه الطريقة مع زملائهما فى الفريق، بعد أن سجل توباك الهدف الأول، وسجل تشالهان أوجلو الثانى والثالث، فى مرمى هيرتا برلين، ضمن الجولة 17 الجولة من البوندزليجا.
 
 

4 – جوزيه مورينيو

أثار مدرب مانشستر يونايتد استغراب الصحفيين عندما سألوه عن سبب حلاقته لشعره، وذلك أثناء المؤتمر الصحفى لمباراة يونايتد أمام هال سيتى، فى إياب ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، والتى خسرها يونايتد 1 / 2، حيث سأله أحدهم قائلاً هل هى استعداد جيد لنهاية الموسم، فرد عليه مورينيو  قائلاً: "لا ولكنه من حسن حظى أنى وجدت وقتاً للحلاقة لأنى خلال شهر واحد فقط أجد شعرى كبر مرة أخرى".
 
 

5 – نجوم مانشستر سيتى 

لاعبو الفريق الإنجليزى شاركوا فى تحد طريف للغاية، وهو مباراة بين الديوك، وظهروا بشكل كوميدى للغاية، وهم يحفزون الديوك من أجل الفوز فى الصراع الدائر بينهم، وذلك ضمن الاحتفالات بحلول العام الصينى الجديد.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة