بالفيديو.. نقيب الأطباء فى سوهاج: النقابات الفرعية هى أصل جهد النقابة العامة

الخميس، 02 فبراير 2017 06:08 م
بالفيديو.. نقيب الأطباء فى سوهاج: النقابات الفرعية هى أصل جهد النقابة العامة محافظ سوهاج ونقيب الأطباء
سوهاج: محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، مؤتمر النقابات الفرعية المنعقد بنقابة أطباء سوهاج، بحضور الدكتور حسين خيرى نقيب أطباء مصر، والدكتورة منى مينا وكيل النقابة، والدكتور ايهاب الطاهر أمين عام النقابة، والدكتور رشوان شعبان الامين المساعد، والدكتور أحمد فوزى نقيب أطباء سوهاج ولفيف من نقباء أطباء محافظات الجمهورية المختلفة.

وقال محافظ سوهاج فى بيان اليوم، إن المحافظ أشاد بالدور الهام والمحورى التى تلعبه النقابات عامة فى كل المجالات وخاصة نقابة الأطباء، لافتا إلى دور المؤتمرات التى تنظمها النقابات بما تتضمنه من توصيات تصب فى مصلحة المواطنين، وأن هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه الذى يعقد فى سوهاج.

وأهدى عبد المنعم درع المحافظة لنقيب أطباء مصر وميداليات المحافظة أيضا لمجلس النقابة، تقديرا لما تقوم به نقابة الأطباء من جهود .

من جانبه قال نقيب الأطباء، إن النقابات الفرعية هى أصل جهد النقابة العامة وهى الطريقة الوحيدة لتنفيذ أفكارها، وهذا المؤتمر يعد نتاج هذه الأفكار التى سننفذها جميعا، مؤكدا على ايجابية المؤتمر وأن التجربة ستكرر فى محافظات اخرى فى المرات القادمة.

وأضاف نقيب أطباء سوهاج، أن تنظيم هذا الملتقى لأطباء مصر هى فكرة قدمها محافظ سوهاج ووجدت قبولا من مجلس إدارة أطباء مصر، مشيرا إلى أن المؤتمر سيناقش توصيات المؤتمرات السابقة التى نفذت ومعوقات وأسباب عدم تنفيذ بعض التوصيات الآخرى، كما سيتطرق لمناقشة زيادة أسعار الدواء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة