صبحى: الخطوة القادمة يوم الأحد لحسم اللقب.. واعتراضى أمام أوغندا سببه الغيرة

الخميس، 02 فبراير 2017 01:14 ص
صبحى: الخطوة القادمة يوم الأحد لحسم اللقب.. واعتراضى أمام أوغندا سببه الغيرة رمضان صبحى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر رمضان صبحى نجم المنتخب الوطنى عن سعادته بعد الفوز الذى حققه الفراعنة على بوركينا فاسو، والصعود لنهائى بطولة الأمم الإفريقية بالجابون، مشيرا إلى أن الفوز خطوة طيبة نحو تحقيق اللقب القارى يوم الأحد المقبل.

وقال صبحى في تصريحات لقناة بى ان سبور ت أن لاعبى المنتخب تعرضوا لإرهاق شديد خلال الفترة الماضية، خاصة أنهم جاءوا الي مدينة ليبرفيل من مدينة بورت جنتل وهي ما تسبب في إجهاد اللاعبين لكنهم تمكنوا من التغلب عليها، مشددا علي أن الخطوة القادمة يوم الأحد فى المباراة النهائية لتحقيق اللقب وإسعاد المصريين وإضافة إنجاز لنا ولبلدنا، وقال "أتمنى التوفيق للمنتخب وأطالب المصريين بالدعاء للاعبين بالتوفيق".

وشدد رمضان صبحى على أن المنتخب واجه مشاكل عدة بعدما تلقى أكثر من لاعب للإصابة، وقال "كنا نخرج من كل مباراة بإصابة لاعب أو أكثر لكن كوبر المدير الفنى جهز كل اللاعبين جيدا ومن يشارك يقوم بالدور المكلف به".

وعن أزمته مع كوبر، قال صبحى " لا توجد أية مشاكل بينى وبينه وأحترمه وأقدره وأحاول كثيرا تنفيذ تعليماته، لكن خلال مباراة أوغندا كنت فى لحظة غضب لغيرتى على المنتخب ورغبتى فى المشاركة ليكون لى دور مع المنتخب، لاسيما أننا كنا مهددين باستقبال هدف وتوديع البطولة، وما حدث لم يكن للاعتراض على التغيير كما فهمها البعض ولكن بسبب الغيرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة