مواطن يحكى رحلة عذابه لإستخراج بدل فاقد بطاقة تموين منذ شهرين

الخميس، 02 فبراير 2017 09:30 م
مواطن يحكى رحلة عذابه لإستخراج بدل فاقد بطاقة تموين منذ شهرين بطاقة تموينية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ حمدى عبدالله على، المقيم فى حى الزاوية الحمراء بالشرابية، باستخراج بدل فاقد لبطاقته التموينية المفقودة.

وقال القارئ حمدى عبد الله عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "فقدت بطاقة التموين الخاصه بى فقمت بتحرير محضر بقسم الشرابيه وذلك بتاريخ 17/8/2016 وأرسلت بعدها حواله باسم وزارة التموين ووعدونى المسئولين بمكتب التموين بإستلامها بعد شهرين ولكن لم يحدث ذلك".

وأضاف القارئ حمدى عبد الله : " وعدنى المسئولين بمكتب تموين الشرابيه بميدان الجرن بالزاويه الحمراء بأننى سأتسلم بطاقتى بعد شهرين وانتظرت حتى نهايه الشهرين ولكننى فوجئت أنهم قالوا لى أنها لم تسجل رغم وجود تاريخ تسجيل 17/8/2016 وقاموا بتسجيلها أمامى على الحاسب بتاريخ 30/11/2016".

وأشار قائلاً: "أخذت وعدا آخر باستلام بطاقتى على نهاية شهر يناير 2017 وحين ذهبت لم أجد البطاقه توجهت إلى مكتب مدير مديرية تموين القاهره إلا أن سكرتيرة المكتب عرفتنى بمدير تموين الشرابيه لوجوده فى المديريه بالصدفه،  فقام بالكشف على البطاقه فوجدها لو تسجل أصلا على الحاسب ووعدنى بأعاده تسجيلها ".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
رسالة القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
محضر فقدان بطاقة التموين
محضر فقدان بطاقة التموين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة