أنجلينا جولى تتحدث لأول مرة بعد الانفصال.. وتؤكد: سنظل دائما عائلة

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:00 م
أنجلينا جولى تتحدث لأول مرة بعد الانفصال.. وتؤكد: سنظل دائما عائلة أنجلينا جولى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة بعد الانفصال استطاعت قناة BBC News أن تجرى لقاء مع النجمة العالمية أنجلينا جولى، والذى تحدثت فيه عن انفصالها من زوجها النجم العالمى براد بيت، وأكدت جولى خلال اللقاء أن رغم الانفصال ستظل عائلتها دون انقسام، كما وصفت الوقت الذى مرة منذ تقديمها أوراق الطلاق من بيت وقتا صعبا للغاية.

وأجرت bbc اللقاء عندما كانت جولى فى كمبوديا مع الأطفال لتعزيز فيلمها الجديد ويبدو أنها تمزقت عندما سئلت عن حياتها الشخصية خلال مقابلة، حيث قالت: لا أريد أن أقول الكثير عن ذلك، إلا أنه كان وقت صعب للغاية ونحن كعائلة، سنكون دائما عائلة وهى يبدو عليها التأثر والعاطفة.

 

وكان قد أكد موقع aceshowbiz أن النجمة العالمية أنجلينا جولى فقدت الثقة فى فريقها وسط حربها مع زوجها المنفصلة عنه براد بيت على حضانة أبنائهم وحسبما نُشر أن محاولات جولى العدوانية فى الحصول على الحضانة المنفردة لأطفالها، هو سبب فقدان الثقة، حيث أكدت مصادر مقربة من أنجلينا أنها حاولت اتهام براد بأنه مسىء وكثير الغضب دون تقديم أى دليل، فهى كانت على استعداد أن تقدمه الرجل الشرير، فى حين أن بيت يركز تماما على أبنائه ومستعد للقيام بأى شىء وكل شىء للحصول عليهم".

 

ووفقا للمصدر، ساعد ظهور براد بيت المفاجئ فى جوائز جولدن جلوب بداية الشهر الجارى على محو حملة تشويه التى شنتها أنجى ضده، وأرسل رسالة لجمهوره حول كيفية تصرفه بمسئولية خلال حملة التشويه التى قادتها زوجته المنفصل عنها"، ويقول مصدر لـ Life & Style، "بدون شك براد فاز فى هذه المعركة".

 

وبحسب ما ورد فى التقرير فريق أنجى تحول ضدها بسبب الطريقة التى تتعامل بها مع براد ويقال إن هناك خلافات كبيرة بين أعضاء فريقها، وأنهم يتقاتلون، وبعضهم لا يستسيغ حملتها ضد براد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة