بالفيديو والصور.. الزمالك يتفوق على طلائع الجيش 2 / 1 بالشوط الأول

الإثنين، 20 فبراير 2017 07:56 م
بالفيديو والصور.. الزمالك يتفوق على طلائع الجيش 2 / 1 بالشوط الأول الزمالك وطلائع الجيش
كتب أحمد توفيق - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الزمالك فى التقدم على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى الشوط الأول، من المباراة المقامة حاليا باستاد الدفاع الجوى فى الجولة الـ 19 من الدورى الممتاز.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وشوقى السعيد وعلى جبر وإسلام جمال ومعروف يوسف فى الدفاع، ومحمود دونجا وطارق حامد ومصطفى فتحى وأيمن حفنى فى وسط الملعب، وستانلى وباسم مرسى فى الهجوم.

 

بينما بدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من: عماد السيد فى حراسة المرمى، وعاصم صلاح وخالد سطوحى ومعتمد محسن وعصام صبحى فى خط الدفاع، ومحمد أشرف روقه وفرانك ومحمد رزق وحسن يوسف فى خط الوسط، وأحمد عيد عبد الملك وداو فى الهجوم.

 

جاءت بداية اللقاء هادئة من الفريقين رغم امتلاك الزمالك الكرة فمرت الدقائق الأولى دون خطورة حقيقة، وسط حذر دفاعى للاعبى الطلائع مع تقدم لأحمد عيد عبد الملك والمالى داوو، للضغط على لاعبى الأبيض لمنعهم من بناء هجمة على مرمى الطلائع.

 

لم تكن هناك أى خطورة على المرميين طوال الدقائق العشرة الأولى مع إغلاق الفريقين للمنطقة الدفاعية، خاصة الطلائع مع اعتماد الزمالك على تحركات أيمن حفنى ومصطفى فتحى وستانلى، ولكن الرقابة اللصيقة من مدافعى الطلائع حالت دون أى خطورة.

 

وفى الدقيقة 11 قاد مصطفى فتحى هجمة من الجانب الأيمن، ولكنه لم يمررها عرضيه وسددها بعيدة عن المرمى وسط معاتبة من زملائه باسم مرسى وستانلى، اللذين كانا ينتظران الكرة فى منطقة الجزاء.

 

 

 

وفى الدقيقة 13 نجح أحمد عيد عبد الملك فى قيادة هجمية عنترية وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلته من جانب معروف يوسف، وسددها عاصم صلاح على يسار أحمد الشناوى ليعلن تقدم طلائع الجيش بهدف نظيف فى الدقيقة 13. وفى الدقيقة 18 يحرز أيمن حفنى هدف التعادل للزمالك من تسديدة رائعة تسكن شباك عماد السيد.

 

 

وعقب هدف التعادل للزمالك تحولت المباراة لسجال بين الفريقين، حيث حاول لاعبو الأبيض استغلال الصحوة وإحراز هدف ثان لكن نجح لاعبو الطلائع فى العودة لأجواء المباراة سريعا ومجاراة لاعبى المنافس.

 

 

 

فى الدقيقة 29 يسجل أيمن حفنى الهدف الثانى للزمالك من تسديدة صاروخية لم يتمكن حارس الطلائع من التصدى لها. بعد هدف الزمالك الثانى استحوذ لاعبو الطلائع على الكرة فى وسط الملعب مع ضغط متواصل من لاعبى الأبيض لاستخلاص الكرة مبكرا.

 

فى الدقيقة 35 أهدر أيمن حفنى هدفا ثالثا للزمالك بعد تلقيه تمريرة متقنة من مصطفى فتحى لكنه سدد الكرة فوق العارضة، ويرد طلائع الجيش فى الدقيقة 38 بتسديدة أحمد عيد عبد الملك تجاه مرمى الزمالك لكن يتصدى لها أحمد الشناوى.

 

وفى الدقيقة 40 أشهر محمد الصباحى حكم المباراة البطاقة الصفراء فى وجه أحمد عيد عبد الملك، للاعتراض على القرارات التحكيمية، وفى الدقيقة 43 حصل طارق حامد لاعب الزمالك على بطاقة صفراء للاعتراض. واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل من ضائع، لكنهما لم يشهدا جديدا لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(1)

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(2)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(3)
 
 
مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(4)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(5)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(6)
 
 
مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(7)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(8)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(9)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(10)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(11)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(12)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(13)

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(14)

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(15)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(16)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(17)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(18)
 
 
مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(19)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(20)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(21)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(22)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(23)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(24)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(25)
 

 

مباراة-الزماللك-وطلائع-الجيش-(26)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة