تفويض رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء المصالح الحكومية باختصاصات محافظ بالبحيرة

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:47 م
تفويض رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء المصالح الحكومية باختصاصات محافظ بالبحيرة المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصدرت المهندسة نادية عبده  محافظ البحيرة القرار رقم 336 لسنة 2017، لتفويض رؤساء الوحدات المحلية لمركز ومدن المحافظة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المصالح الحكومية، فضلا عن سكرتير عام المحافظة في بعض اختصاصات المحافظ بغرض ضرب الروتين والمركزية ، تيسيرا علي المواطنين من أجل سرعة إنهاء مشاكلهم دون اجراءات طويلة او وقت كثير.

ونوهت محافظ البحيرة، الي ان اولي درجات الاهتمام بالمواطن ، هو تسهيل اداء الخدمات اليه ، ومنها انهاء مشاكله مع المصالح الحكومية في سهولة ويسر ، مؤكدة علي ان هذا القرار سيكون له مردود اجتماعي وايجابي علي جمهور المواطنين،  وذلك عملا  بتوجيهات القيادة السياسية.

فيما أكدت محافظ البحيرة ، على ضرورة استمرار وتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق ، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات و لردع المخالفين  والحفاظ على صحة المواطنين .

واسفرت الحملة التي نفذتها ادارة الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالاشتراك مع مباحث التموين و مديرية الزراعة بمركز ومدينة حوش عيسى عن ضبط عدد 4739 عبوة مبيدات زراعية غير مسجلة بوزارة الزراعة وغير مصرح بتداولها وتم تحرير محاضر للمتهمين بأرقام ( 3069 – 3071-3067-3070-3068-3066-3072 لسنة 2017م) وتم عرضهم على النيابة العامة للنظر والتصرف .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة