النائب أحمد بدران يشيد بقنوات On: تنقل زيارة ميسي للترويج للسياحة المصرية

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 05:00 م
النائب أحمد بدران يشيد بقنوات On: تنقل زيارة ميسي للترويج للسياحة المصرية النائب أحمد بدران البعلى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، إن مجموعة قنوات ON تعمل جاهدة على إظهار زيارة ميسى التاريخية والاستفادة منها فى الترويج للسياحة المصرية من خلال تغطية الزيارة كاملة، وإظهار حالة الاستقرار والتقدم التى وصلنا إليها. 
 
وقال البعلى إن زيارة نجم برشلونة العالمى دفعة لعودة السياحة، فضلاً عن رسالة ميسى على "تويتر" لأكثر من مليار شخص حول العالم، عن زيارته لمنطقة الأهرامات، مما يعد مؤشر قوى للسياحة المصرية ورسالة طمأنينة للعالم.
 
وفى سياق منفصل، أكد البعلى أن ملف الصحة فى مصر يحتاج إلى تضافر الجهود وصولاً إلى تقديم خدمة متميزة مدعومة بنظام تكافل وتأمين صحى شامل مثلمًا يحدث فى الدول الأوربية.
 
ولفت البعلى إلى أن مصر تمكنت خلال عامين فقط الوصول إلى مستويات قياسية فى علاج فيروس "c" حيث المشكلة التى كانت تؤرق الكبير والصغير، قائلاً: "لا ننسى المجهود الرائع الذى يبذله صندوق تحيا مصر فى هذا الصدد، ومشاركته الفعالة فى توفير العلاج خاصة فى نجوع وقرى مصر". 
 
وأشار بدران إلى أن آخر مسح لوزارة الصحة يكشف عن علاج حوالى مليون مريض من فيروس "c" فى الفترة من 2014 إلى 2016، مشيرًا إلى ضرورة العمل على إيجاد حلول لكافة مشكل الصحة وتوفير رعاية صحية جيدة لهذا الشعب، وتطوير المنظمة الصحية خاصة ملف التأمين الصحى، وأيضاً التأمين الصحى للشركات الذى يؤدى إلى إهدار للمال العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة