تخيل.. 10 أشياء يتوقع حدوثها إذا انتقل ميسي إلى مانشستر سيتى

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 10:00 ص
تخيل.. 10 أشياء يتوقع حدوثها إذا انتقل ميسي إلى مانشستر سيتى ميسى بقميص مانشستر سيتي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مانشستر سيتى الإنجليزى عاد مرة أخرى ليُجدد اهتمامه بضم الأرجنتينى ليونيل ميسي، حيث يبدو أن حلم جوسيب جوارديولا بضم البرغوث الأرجنتينى لملعب "الاتحاد" قد يصبح حقيقة، خاصة أن اللاعب لم يجدد تعاقده بعد مع البارسا.

وبالرغم من تصريحات جوارديولا التى أكد فيها صعوبة رحيل ميسي عن برشلونة وقدومه للمان سيتى، إلا أن النادى الإنجليزى لم يتوقف عن مداعبة البرغوث الأرجنتينى بعروض مغرية على أمل ضمه كان آخرها 100 مليون إسترلينى.

فى هذا الصدد.. رصدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية 10 أشياء يتوقع حدوثها فى حال تعاقد مانشستر سيتى مع ميسي:

1- ميسي سيساعد مانشستر سيتى فى الفوز بكل الألقاب "الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس إنجلترا، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، دورى أبطال أوروبا" وغيرها.

ميسي ومدربه السابق جوارديولا
ميسي ومدربه السابق جوارديولا

 

2- آلاف التويتات من الجماهير على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد مفاجأة قدوم ميسي لمانشستر سيتى، ولكن سيترقب الجميع ما سيفعله المهاجم الأرجنتينى على ملعب فريق ستوك سيتى "بريطانيا" أصعب ملعب بالنسبة لكل أندية البريميرليج.

3- سيبتعد جماهير فريق مانشستر يونايتد عن مواقع التواصل الاجتماعى لبعض الوقت والتوقف عن السخرية من "الجار" مانشستر سيتى بعد قدوم ميسي.

جوارديولا مدرب مانشستر سيتى
جوارديولا مدرب مانشستر سيتى

 

4- سيقوم نادى مانشستر سيتى بوضع تمثال للمدرب جوسيب جوارديولا أمام ملعب "الاتحاد"، بعدما نجح فى إتمام صفقة التعاقد مع أفضل لاعب فى العالم.

5- سيكون للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى رد فعل صادم ومخيف وقت علمه بانتقال ميسي للفريق المنافس مانشستر سيتى.

رد فعل مورينيو بعد انتقال ميسي لمانشستر سيتى
رد فعل مورينيو بعد انتقال ميسي لمانشستر سيتى

 

6- سيتحول رد فعل مورينيو الصادم بقدوم ميسي إلى المان سيتى سريعًا إلى استياء واشمئزاز ومرارة، على حد وصف الصحيفة الإنجليزية.

الان شيرر الهداف التاريخى للبريميرليج
آلان شيرر الهداف التاريخى للبريميرليج

 

7- سيكون هناك رهان على ميسي بتحطيم رقم آلان شيرر لاعب نيوكاسل يونايتد السابق والهداف التاريخى للبريميرليج برصيد 260 هدفًا، وهو ما يتعين على المهاجم الأرجنتينى تسجيل 80 هدفًا فى الموسم الواحد خاصة أنه سيكون قد تجاوز عامه الثلاثين.

نزاع رونالدو وميسي
نزاع رونالدو وميسي

 

8- سيعود كريسيتانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لفريقه السابق مانشستر يونايتد لمنافسة ميسي مجددًا، حتى لا يسمح للمهاجم الأرجنتينى بالتألق فى منطقته السابقة "يعنى البريميرليج".

جماهير ارسنال
جماهير أرسنال

 

9- الخوف سوف يتملك جماهير أرسنال بعد انضمام ميسي لصفوف مانشستر سيتى وسيطالب بالتعاقد مع نجوم سوبر.

فينجر يتحدث عن التعاقدات الجديدة لارسنال
فينجر يتحدث عن التعاقدات الجديدة لأرسنال

 

10- سيزعم أرسنال بعدها بأنه يتفاوض مع نجوم أمثال لويس سواريز مهاجم برشلونة وأوباميانج هداف بوروسيا دورتموند وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، إلا أنه فى النهاية سيتعاقد مع جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى الإنجليزى!.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة