حسام غالى يقترب من العودة لتشكيلة الأهلى الأساسية أمام دجلة

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:18 م
حسام غالى يقترب من العودة لتشكيلة الأهلى الأساسية أمام دجلة حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب حسام غالى لاعب وسط النادى الأهلى من العودة لتشكيلة فريقه الأساسية خلال مواجهة وادى دجلة فى الجولة العشرين من بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

حسام غالى يعوض غياب عاشور أمام دجلة 

ووفقًا لتدريبات الأهلى الأخيرة فإن حسام غالى سيعوض غياب حسام عاشور الموقوف فى مباراة دجلة بعد تعرض الأخير للإيقاف عقب حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة المقاولون العرب الماضية والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شىء.

حسام غالى يرفض التوقيع لدجلة 

حسام غالى رفض الاستماع لنصائح بعض المقربين منه بالتوقيع لفريق وادى دجلة من الآن على عقد رسمى، تمهيدًا للانضمام إلى صفوفه مع بداية الموسم الكروى الجديد ولمدة عام واحد، وبرّر حسام غالى عدم فتح الإدارة لملف التجديد له ولزميله عماد متعب حتى الآن يعود إلى ثقتها الشديدة فى أن ثنائى الفريق سيرفضان بشكل قاطع مبدأ التوقيع لأى نادٍ آخر، ولهذا سيتم التجديد لهما فى أى وقت.

حسام غالى يقترب من التجديد

واتفق حسام غالى مع إدارة ناديه على تجديد عقده لمدة موسم إضافى، خاصة أن عقده ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على حوالى 5 ملايين جنيه وسيكون الموسم القادم هو الأخير له فى الملاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة