أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتى وموناكو بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 22 فبراير 2017 12:41 ص
أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتى وموناكو بدورى أبطال أوروبا مباراة مانشستر سيتى وموناكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى على ضيفه موناكو الفرنسى بنتيجة 5 - 3 فى اللقاء الرائع الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

أهداف لقاء مانشستر سيتى وموناكو

 

أفتتح رحيم سترلينج التسجيل لفريق السيتى فى الدقيقة 26، قبل أن يتعادل المهاجم الكولومبى راداميل فالكاو سريعا لفريق موناكو فى الدقيقة 32، ثم نجح فريق الإمارة الفرنسية من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 40 من زمن المباراة لينتهى الشوط الأول بتقدم فريق الإمارة الفرنسية 2 - 1 .

وبدأ الشوط الثانى مع ركلة جزاء مهدرة من المهاجم الكولومبى فالكاو فى الدقيقة 50 قبل أن ينجح أجويرو من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.

ولكن فالكاو لم يمهل السيتى بفرحه التعادل إلا 3 دقائق فقط ونجح من تسجيل هدف ثالث رائع لفريقه فى الدقيقة 61، قبل أن يرد عليه أجويرو بهدف التعادل فى الدقيقة 71، بذلك يعادل رقم ريفالدو (27 هدف) كثالث أفضل هداف أمريكى جنوبى في تاريخ دورى الأبطال.

وشهدت أخر 15 دقيقة من اللقاء تفوق كاسح للسيتى من خلال تسجيله هدفين متتاليين عن طريق جون ستونز وليروى سانى فى الدقيقتين 77 و 82 من زمن المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "لويس الثانى" بإمارة موناكو الفرنسية يوم الأربعاء الموافق 15 مارس القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة