التحقيق مع 9 متهيمن باختلاس 400 ألف جنيه من جمعية نقل البضائع بسوهاج

الأربعاء، 22 فبراير 2017 01:48 م
التحقيق مع 9 متهيمن باختلاس 400 ألف جنيه من جمعية نقل البضائع بسوهاج مجمع محاكم سوهاج - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بدأت النيابة الكلية بقسم ثان سوهاج، التحقيق فى واقعة ضبط 9 موظفين من إجمالى 16 متهمين باختلاس أموال من جمعية نقل البضائع بسوهاج، قدرت مبدئيا بمبلغ 400 ألف جنيه.

 وكان رجال الرقابة الإدارية ألقوا القبض أمس، على 9 متهمين صادر بحقهم قرار ضبط وإحضار من إجمالى 16 متهما من مسئولى جمعية نقل البضائع، عقب إنتهاء الاجتماع الذى جمعهم مع سكرتير عام المحافظة، لإتهامهم بإختلاس 400 ألف وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأكدت معلومات وصلت لرجال الرقابة الإدارة بسوهاج، قيام عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية نقل البضائع وعدد من العملين باختلاس 400 الف جنيه من أموال الجمعية، على فترات منذ عام 2014 وبالتحرى فى الواقعة تبين صحتها وتم إصدار قرار بضبط المتهمين، البالغ عددهم 16 متهما، ووردت معلومات للرقابة الإدارة بأن عدد من المطلوب ضبطهم يعقدون اجتماعا مع السكرتير العام للمحافظة.

وتوجه رجال الرقابة على الفور إلى مقر الاجتماع بالديوان العام للمحافظة، وتم القبض على 9 من المطلوبين من بينهم 5 من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، و4 من العاملين، وتم التحقيق مع المتهمين بمعرفة رجال الرقابة الإدارية، وأشارت التحقيقات الأولية أن المبالغ المختلسة قابلة للزيادة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة