رئيس "أسوان لأفلام المرأة": الثقافة والسياحة رحبا بفكرة المهرجان

الأربعاء، 22 فبراير 2017 04:00 ص
رئيس "أسوان لأفلام المرأة": الثقافة والسياحة رحبا بفكرة المهرجان السيناريست محمد عبد الخالق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيناريست محمد عبد الخالق، رئيس مهرجان أسوان لأفلام المرأة، لـ"اليوم السابع"، إن محافظة أسوان هى أرض إيزيس، والتى كانت عنوان للقوة والجمال والدفء والطيبة، موضحا أن الظروف وقفت كثيرا ضد هذا البلد، وجاء الوقت كى نقدم لها أى دور ثقافى، من خلال هذا المهرجان، فالسينما هى كل الحقيقة وكل الخيال.

 

وأكد عبد الخالق، أنه فوجئ بترحيب شديد من قبل وزير الثقافة وعدد من القيادات، لدعم هذا المهرجان، الذى يدعم دور المرأة فى الوقت الذى أعلن فيه الرئيس السيسي أن عام 2017 سيكون عام المرأة، موجها الشكر لكل الفنانين من مختلف أنحاء العالم الذين جاءوا لمساندة المهرجان.

 

وأضاف عبد الخالق، قائلا: لم يكن لمهرجان سينمائى أن يخرج للنور، بدون دعم وتشجيع نجوم الفن ووزارة الثقافة، كما وجه الشكر لهشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، ممثلا عن وزارة السياحة، والذى ساهم بشكل كبير فى خروج المهرجان للنور، بجانب الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة.

 

يذكر أن السيناريست محمد عبد الخالق، له العديد من الكتابات فى السينما آخرها فيلم "اللى اختشوا ماتوا"، من بطولة غادة عبد الرازق وعبير صبرى وسلوى خطاب وأحمد صفوت وهيدى كرم، واللبنانية مروة ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمى، إخراج إسماعيل فاروق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة