رئيس "القومى للمرأة": تعيين سيدة كمحافظ للبحيرة هدية من الرئيس لنساء مصر

الأربعاء، 22 فبراير 2017 07:04 م
رئيس "القومى للمرأة": تعيين سيدة كمحافظ للبحيرة هدية من الرئيس لنساء مصر الدكتورة مايا مرسى مقررة مجلس المرأة تهنيء محافظ البحيرة
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أكدت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، على أهمية دور المرأة فى تنمية المجتمع والنهوض بالمواطنين، خاصة فى المناطق الريفية والنائية، مضيفة، أن تعيين المهندسة نادية عبده محافظة البحيرة، كأول سيدة تشغل منصب محافظ فى تاريخ مصر، هو هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسى لنساء مصر، لافتة أنها لم تكن تتوقع أن تكون هناك سيدة فى منصب محافظ خاصة محافظ البحيرة، التى تعتبر من أكبر محافظات مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة، بمجمع دمنهور الثقافى، بحضور نائبات البرلمان سناء برغش، ونجوى خلف وأمل زكريا، وأعضاء المجلس بالبحيرة، بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وكانت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، قد زارت محافظ البحيرة، لتقديم التهنئة إلى المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، لتوليها منصبها الجديد كأول سيدة تتقلد منصب المحافظ.

حيث عقدت رئيس المجلس القومى للمرأة، اجتماعا مع محافظ البحيرة، بحضور أعضاء المجلس بالبحيرة، ومنهم المهندسة ذكية رشاد، والمهندس محمد البطاط، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس النواب بالبحيرة، وتم استعراض إنجازات المجلس خلال الفترة الماضية، خاصة ما قدمته للمرأة المعيلة.

كما شهدت مقررة المجلس القومى للمرأة، الاحتفال الذى نظمته مكتبة دمنهور العامة، بمناسبة تولى المهندسة نادية عبده من محافظ البحيرة.

 
 
مقررة  مجلس القومى للمرأة  خلال الاحتفال بتقليد سيدة محافظ البحيرة
مقررة مجلس القومى للمرأة خلال الاحتفال بتقليد سيدة محافظ البحيرة

الدكتورة مايا مرسى مقررة مجلس المرأة تهنيء محافظ البحيرة
الدكتورة مايا مرسى مقررة مجلس المرأة تهنئ محافظ البحيرة

الدكتورة مايا مرسى تقدم الزهور إلى محافظ البحيرة
الدكتورة مايا مرسى تقدم الزهور إلى محافظ البحيرة

محافظ البحيرة تشهد اجتماع المجلس القومى للمرأة
محافظ البحيرة تشهد اجتماع المجلس القومى للمرأة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة