أهالى السادات بالمنوفية يشكون سوء الطرق.. ورئيس المدينة: تمهيدها خلال شهر

الخميس، 23 فبراير 2017 06:00 ص
أهالى السادات بالمنوفية يشكون سوء الطرق.. ورئيس المدينة: تمهيدها خلال شهر الطرق الرئيسية بمدينة السادات
المنوفية_ محمدفتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستياء والغضب تخيم على أهالى مدينة السادات بالمنوفية، بسبب إهمال الطرق الرئيسية، التى تتميز بأن لها ميزانية خاصة تبلغ مليار جنيه من قبل وزارة الإسكان للنهوض بالمدينة.

فى البداية يقول أحمد هويدى موظف بشركة خاصة بمدينة السادات، إننا نعانى من الإهمال بجميع الطرق الرئيسية بالمدينة، وذلك بسبب أعمال الحفر فى الطرق الجديدة وتركها بدون رصف، مع العلم أنه من المفترض أن يقوم المقاول الذى يتسلم أعمال الحفر فى الطرق بإعادة رصفها مرة أخرى وإعادة رد الشىء لأصله، ولكن تجاهل المسئولين وعدم اهتمامهم أدى إلى تهالك تلك الطرق ومن ثم تهالك السيارات وتكدس السيارات.

ويشير أحمد شكرى موظف بإحدى الشركات الخاصة، أن عدم رصف الطرق يترتب عليه العديد من المشكلات كالاختناقات المرورية وتعطيل مصالح الناس، خاصة وأن مدينة السادات تعد من أكبر المدن التى بها مناطق صناعية، مضيفا أننا تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين فى جهاز المدينة من سوء حالة الطرق ولكن دون جدوى.

 

من جانبه وجه وزير الإسكان، خلال تسليمه عقود 5000 وحدة من الإسكان الاجتماعى بالمنوفية، الأسبوع الماضى، بإنهاء كافة مشاريع الطرق التى تربط المحافظات، خاصة طريق شبين - طملاى، بمحافظة الغربية، لزيادة الاستثمارات فى المدينة، بالإضافة إلى طرح مشروعات تنموية واستثمارية على الطريق الصحراوى لخدمة الأفراد.

وقال المهندس محمد عاشور رئيس جهاز مدينة السادات، إننا نقوم بالحفر فى جميع شوارع المدينة لتنفيذ شبكة الرى من مياه الصرف المعالجة لرى المسطحات الخضراء ولتوفير مياه الشرب تطبقا لتعليمات الدولة بترشيد مياه الشرب والاستفادة من مياه الصرف، مؤكدا أنه سيتم رد الشىء إلى أصله عقب الانتهاء من أعمال الحفر خلال شهر من الانتهاء بناء على توجيهات من المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان برفع كافات جميع الطريق فى المدينة.

 

الطرق الرئيسية بمدينة السادات
الطرق الرئيسية بمدينة السادات

 

الطريق مغلق لأعمال الحفر
الطريق مغلق لأعمال الحفر

 

الطريق به تكسير وحفر
الطريق به تكسير وحفر

 

أعمال الحفر تسبب فى شق الطرق
أعمال الحفر تسبب فى شق الطرق

 

إحدى طرق مدينة السادات
إحدى طرق مدينة السادات

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة