"الخبرة" تنقذ فاروق فى إدارة مواجهة دجلة والأهلى السهلة

الجمعة، 24 فبراير 2017 12:13 ص
"الخبرة" تنقذ فاروق فى إدارة مواجهة دجلة والأهلى السهلة الحكم الدولى محمد فاروق
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة –  وادى دجلة X  الأهلى

إستاد بتروسبورت  فى الجولة الـ20 للدورى

النتيجة … فوز الأهلي بهدف نظيف

 الحكم محمد فاروق- المساعد الأول- أحمد توفيق- المساعد الثانى – وائل مصطفى - الحكم الرابع- وليد عبد العزيز             

 لم يجد الحكم صعوبة فى إدارة لمواجهة وادى دجلة والأهلى التى أقيمت مساء اليوم الخميس فى إطار منافسات الجولة الـ20 من عمر الدورى التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

الحكم لم يتعرض لاختبار حقيق خلال المباراة السهلة جداً تحكيماً وحاول فاروق التواجد بالمكان المناسب معتمداً على خبرته وكان يجد صعوبة لإيجاد زاوية رؤية مناسبة والخروج من محيط اللعب وطريق الكرة كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة سمح الحكم باستأنف اللعب وكان ظهره للكرة فى الركلة الحرة التى أحرز منها الأهلى هدف المباراة الوحيد حيث كان يتحدث مع ميدو المدير الفنى لدجلة فى الوقت الذى يجب أن تكون الكرة تحت نظر الحكم طوال المباراة.

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 28 خطأ فنى على الفريقين كما أتاح الفرصة بشكل جيد أكثر من مرة خلال المباراة كما أحسن تطبيق القانون فى علاج اللاعبين عند الإصابات فى الكرات المشتركة .

أشهر الحكم البطاقة الصفراء للتهور ومنع هجوم واعد فى 3 مناسبات لثنائى الأهلى محمد نجيب وعبد الله السعيد فى الدقيقتين 89،70 كما انذار لاعب دجلة محمد هلال فى الدقيقة 16.

 

المساعدان

 ظهر الثنائى بيقظة وأشارا على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب أبرزها فى الدقيقة 34 عندما أشار المساعد الأول على التسلل فى الهدف الذى احرزه أجاى مهاجم الأهلى كما سمحا الثنائى باستمرار اللعب فى أكثر من هجمة مرتدة بشكل جيد وتعاونا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون .

الحكم الرابع

أدى مهامه بشكل جيد وتعامل بهدوء مع احتكاك البدرى وميدو وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقا للقانون.

احصائيات المباراة

- 28 خطا –  هدف - 10ركلات ركنية –3بطاقات  صفراء -  4حالات تسلل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة