ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالدقهلية

الجمعة، 24 فبراير 2017 06:16 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالدقهلية التشكيل العصابى
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز المنصورة، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابى متخصص فى سرقة الدراجات النارية بالاشتراك مع خفير نظامى يساعد فى بيع المسروقات.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بتعدد البلاغات أمام العقيد سيد خشبة مفتش مباحث مركز المنصورة بسرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة، ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة السيد العميد محمد الشرباصى رئيس قسم المباحث الجنائية والرائد رامى الطنطاوى رئيس مباحث المركز، لكشف غموض تلك الوقائع وضبط مرتكبيها والدراجات المبلغ بسرقتها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابى، ضم أحمد م ز ه، 27 عاما، عامل، وجمعة ج ا ا، 20 عاما، عامل، ومحمد ح م ح ا، 20 عاما، عامل، ويقيمون بقرية "سلامون القماش" دائرة المركز، تخصصوا فى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين الأول والثانى حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" بالقرية محل إقامتهما.

وبمواجهتهما اعترفا بما أسفرت عنه التحريات، واعترفا باشتراكهما مع المتهم الثالث فى ارتكاب 13 واقعة سرقة لدراجات مختلفة الأنواع، كما اعترفا بالاشتراك مع الثالث بالتصرف فى بيع الدراجات النارية المبلغ بسرقتها للمدعو  السيد ح ص ح، 52 عاما، خفير نظامى من قوة مركز بنى عبيد، وأضافا أنه على علم بأنها من متحصلات سرقةز

تم ضبط الأخير، وبمواجهته اعترف بما قرره المتهمان، وبإرشاده تـــم ضبــــط المسروقــــات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة