محافظ الدقهلية يشهد ختام دورة الأمراض الباثولوجية للكلى بمستشفى المنصورة

الجمعة، 24 فبراير 2017 07:35 م
محافظ الدقهلية يشهد ختام دورة الأمراض الباثولوجية للكلى بمستشفى المنصورة أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، ختام الدورة التدريبية فى الأمراض الباثولوجية فى الكلى المنعقدة بمستشفى المنصورة العام، والتى تضم ٥٥ متدربا من مختلف المحافظات مصر، وذلك أثناء تفقده للمستشفى اليوم.

وسلم المحافظ شهادات الدورة للمتدربين والتى استمرت على مدار ثلاثة أيام، وشملت أعضاء من ١٤ محافظة، كما قدم درع التميز للدكتورة فاطمة الحسينى منظم الدورة والمشرف عليها، تقديرا لجهودها المتميزة، وشدد على أهمية التدريب والتعلم قائلا مهمتنا تقديم خدمة متميزة وتخريج كوادر ناجحة .

وأكد المحافظ ضرورة التواصل بين الخبرات والكوادر قائلا أننا لا نعلم كل شئ عن كل التخصصات، والإنسان فى حاجة مستمرة إلى التعلم والتدريب حتى آخر يوم فى حياته.

وشدد المحافظ على أهمية التواصل بينه وبين المواطنين، والتعرف على مشكلاتهم ومطالبهم للعمل على تلبيتها، مشيرا إلى وجود عدد من جهات التواصل بينه وبينهم تشمل المقابلة الشخصية بمكتبه، ولقاء المواطنين الأسبوعى، بالإضافة إلى عددا من وسائل التواصل لمن يتعذر عليه المقابلة منها صفحة شكاوى المحافظة وبوابة الشكاوى بالبوابة الإلكترونية للمحافظة، وكذلك الخط الساخن بالإضافة إلى إطلاق رقم واتس آب خاص بالمحافظة لتلقى الشكاوى أيضا.

وأضاف أيضا أن التواصل بينه وبين جميع أعضاء الجهاز التنفيذى مستمر على مدار الساعة، للتعرف على مدى الانضباط ومدى تحقيق المطالب المشروعة للمواطنين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة