الداخلية تنقذ صفقات الأهلى من "التجميد".. اعرف التفاصيل

السبت، 25 فبراير 2017 10:00 ص
 الداخلية تنقذ صفقات الأهلى من "التجميد".. اعرف التفاصيل فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تُنقذ مباراة الأهلي والداخلية الصفقات الجديدة في القلعة الحمراء من "التجميد" ؟ سؤال بدأ يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية في الأهلي بعدما طال غياب الصفقات التى أبرمها النادي الفترة الماضية، سواء في الصيف حيث أبرم أكثر من 6 صفقات أو خلال يناير الماضي وهي الإيفواري سليماني كوليبالي وعمرو بركات وأحمد حمودي.

الأهلي خاض 4 مباريات منذ إبرام هذه الصفقات، حيث لعب السوبر أمام الزمالك وخسره الأحمر بركلات الجزاء ثم تعادل مع الإسماعيلي قبل أن يفوز على المقاولون العرب ثم وادى دجلة.

الأهلي يلعب مع الداخلية الأربعاء المقبل في دور الـ16 لكأس مصر ، وهي المباراة التى يرغب خلالها حسام البدري في منح الفرصة لأكثر من لاعب مُنضم للنادي حديثاً سواء في الصيف أو الشتاء ، حيث ينوى حسام البدري منح الفرصة لـ"عمرو بركات" المُنضم للأهلي من ليرس البلجيكي  في يناير الماضي .

كما يرغب البدري في الدفع بالحارس البديل محمد الشناوي المنضم للأهلي في الصيف الماضي قادماً من بتروجت ولم يُشارك سوى في مباراتين هما الألومنيوم بكأس مصر والشرقية بالدوري.

ويدرس البدري خلال التدريبات المقبلة كذلك أمكانية الإستعانة بأكثر من لاعب جديد لم يظهر مع الفريق طوال الفترة الماضية أو كان ظهوره قليلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة