لرفع التبادلات التجارية..

سفير الكويت: عقد منتدى اقتصادى كويتى مصرى نهاية العام

السبت، 25 فبراير 2017 01:52 م
سفير الكويت: عقد منتدى اقتصادى كويتى مصرى نهاية العام محمد صالح الذويخ سفير الكويت فى مصر
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السفير محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت فى مصر، عن عقد منتدى اقتصادى كويتى مصرى مشترك خلال الفترة المقبلة لدفع التبادلات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

 

وأوضح السفير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش افتتاح سوق خيرى بمقر السفارة اليوم،السبت، والذى يخصص عائده لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال، إن التحضير للمنتدى من جانب البلدين قائم وربما يكون فى شهر نوفمبر أو ديسمبر من العام الجارى.

 

وأكد السفير الكويتى فى مصر على أن دولة الكويت فى انتظار صدور قانون الاستثمار فى مصر والذى سيساهم فى الدفع نحو استثمارات أكبر ورفع التبادلات التجارية وتشجيع المستثمرين الكويتين من الاستفادة من قانون الاستثمار الجديد فى مصر.

 

وكان السفير الكويتى فى مصر قد افتتح صباح اليوم، سوق خيرى بمقر السفارة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات النسائية الكويتية والذى يخصص عائده لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

سهم الزيوت المستخلصة في البورصة المصرية

النهاردة قلت لاصدقاء لي اشتروي هذا السهم لان الزيوت غالي جدا جدا يا حبيبي وكرم صاحبي اشتري في اقرب فرصة سفير الكويت اشتروي كل اسهم الزيوت في مصر فرصة مكاسب كبير لكويت ولا تنسوا العمولة هههههههههههههههههه هههههههههههههههه وتحيا مصر الحظ يا سميح ساويرس يلعلب دور كبير في الحياة والذكي الذي يصطاد في الوقت المناسب وشكرا بحبك ياشذي من كل قلبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة