مدير مستشفى أشمون يتحدى قرار محافظ المنوفية باستبعاده..والصحة تستبدله بآخر

السبت، 25 فبراير 2017 02:24 م
مدير مستشفى أشمون يتحدى قرار محافظ المنوفية باستبعاده..والصحة تستبدله بآخر مدير مستشفى أشمون
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باشر الدكتور عبدالله بشير مدير مستشفى أشمون العام العمل اليوم بها، رغم إصدار الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، قرارا بايقافة عن العمل على إثر الإهمال وضعف الإشراف وعدم قيامه بمهام واجباته ومسئولياته على الوجه الأكمل.

 

فيما تواجد مدير المستشفى بمكتبه اليوم فى محاولة للعودة من جديد لجمع توقيعات أو مساندة من الأطباء بالمستشفى، من أجل العودة إلى العمل من جديد ومحاولة إرجاء قرار المحافظ.

 

كان الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، قد أصدر قرارا أمس الجمعة باستبعاد مدير مستشفى أشمون العام عن العمل على إثر الإهمال وضعف الإشراف وعدم قيامه بمهام واجباته ومسئولياته على الوجه الكامل، بالإضافة إلى إيقاف مدير الشئون القانونية بالمستشفى عن العمل لمدة ثلاثة أشهر مع استمرار تحقيقات النيابة أو أيهما أقرب لما بدر منه من تراخ فى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وقال بيان للمحافظة، إن هذا القرار جاء بناء على تقرير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بشأن المذكرة المعروضة من قبل مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، والتى تبين فقد جهاز رسم قلب وسرير ولادة بمستشفى أشمون العام، فضلا عن وجود تلاعب بجهاز ديزل الكهرباء بالمستشفى، وإحالة المتسببين إلى النيابة الإدارية بأشمون لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة فى حال ثبوت الواقعة.

قالت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنه تم إصدار قرار تكليف للدكتور جابر كشك استشارى النساء والتوليد بمستشفى أشمون  لمباشرة العمل لحين انتهاء التحقيقات مع مدير مستشفى أشمون العام.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكدت وكيل الوزارة، أنه تم إصدار قرار التكليف اليوم، وسيتم التنفيذ مباشرة، فور استلام الإشارة، وأنه تم إبلاغ الدكتور جابر كشك بالقرار وجارى التنفيذ.

مدير المستشفى يباشر مهام عملة
مدير المستشفى يباشر مهام عمله

 

وصول مدير المستشفى بصحبة مدير الادارة الصحية
وصول مدير المستشفى بصحبة مدير الإدارة الصحية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة